• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للإعلام» تواكب الحدث بتغطية استثنائية

المحمود: «طواف أبوظبي» يعزز الريادة العالمية للعاصمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، أن دعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لمحاور النماء والتقدم، وضع الإمارات في مقدمة دول العالم المتطورة بشتى المجالات.

وأشاد المحمود بدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وحرصهم الكبير على تحقيق التطور والرفعة لشريحة الرياضة والرياضيين.

وقال رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام: «إن استضافة العاصمة لطواف أبوظبي يعزز من ريادتها العالمية ويضعها في مقدمة مدن العالم اهتماماً برياضة الدراجات الهوائية وبمختلف الألعاب الرياضية الأخرى، ويجدد موقعها الاستراتيجي كإحدى الوجهات الجذابة والمثالية لإقامة وتنظيم الفعاليات والملتقيات والمناسبات الرياضية».

وأضاف: «فخورون بأن تنضم أبوظبي لقائمة المدن العالمية التي يطوف حولها دراجو العالم والانعكاس الكبير لذلك، في دعم مسيرة التطوير والارتقاء برياضة الإمارات وتنمية تفاعل الرياضيين، وكافة المجتمع بمثل هذه المناسبات التي ستبرز معالم أبوظبي وطبيعتها الساحرة، كما ستسهم أبوظبي باستضافتها لهذا الحدث العالمي الكبير في رفع المستوى الثقافي الرياضي والصحي لأفراد المجتمع وتحفزهم على ممارسة الرياضة، وتشجعهم على تنمية التواصل حول رياضة الدراجات الهواية التي تحظى بقاعدة كبيرة من الممارسين في أبوظبي وفي دولة الإمارات».

وأكد المحمود أن طواف أبوظبي سيكرس مكاسب كبيرة ومخرجات إيجابية مهمة لدعم التطور برياضة الإمارات بصفة عامة ورياضة الدراجات الهوائية على صعيد المنطقة بأكملها، معرباً عن أمله في أن تكون مشاركة منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية الذي سيتواجد في الطواف إيجابية، وأن يحصد المزيد من الخبرات الجديدة والتجارب المميزة باحتكاكه المباشر مع أبرز وأهم الفرق ونجوم العالم، ليمكنه ذلك من الوصول لأهدافه وتطلعاته في استحقاقاته القارية والدولية القادمة، وأن يرفع علم الإمارات عالياً في تلك المحافل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا