• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفجيرة للفنون القتالية يثمن تتويج اشبال الجودو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

سيد عثمان(الفجيرة)

اشاد أحمد حمدان الزيودى نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للفنون القتالية بفريق اشبال الجودو بالنادي، بعد فوزه بالمركز الأول وتتويجه بطلا لمرحلته السنية ببطولة كأس الاتحاد للجودو (ايبيك) والتي أقيمت مؤخرا في قاعة الاتحاد في العاصمة أبوظبي.

وثمن الزيودى الظهور القوى للاعبي النادي خلال مشاركتهم بالبطولة والتي توجت بفوزهم بعدد ( 14 ) ميدالية ملونة من بينها 4 ذهبية 4 فضية و5 برونزية.

واكد أحمد حمدان الزيودي ان هذا الانجاز يأتي للرعاية الكريمة والدعم اللامحدود من قبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والدعم للاعبين وحثهم على تشريف ناديهم خاصة والدولة عامة مشيرا الى ان النتائج اثلجت قلوب الجميع حيث فاز بالذهب والمركز الاول كل من اللاعبين عبد العزيز اللاهوب ومناف عبد المولى وعلي خان وعبد الله نعمتوف ونال الميداليات الفضية كل من ذياب محمد وحمدان خميس وعبد الرحمن اللاهوب وسالم عمر وكانت الميداليات البرونزية من نصيب كل من حميد بروز وعوض احمد وعبيد عادل وعمران محمد واحمد ذياب.

ومن جانبه أعرب نادر أبو شاويش المدير الفني للنادي عن سعادته بالنتائج المميزة لأبناء النادي وكانوا جديرين بها للمردود الفني العالي للاعبين والذي تم تتويجه باعتلاء منصات التتويج.

واشاد ايهاب استيتيه إداري الفريق ومسؤول العلاقات العامة بالنادي بالروح العالية للاعبين والالتزام وحسن الانضباط اثناء المنافسات وتنفيذهم لتعليمات الجهاز الفني وهو الامر الذي ساهم في تحقيق النتائج الطيبة.

وعبر كل من مدربي الفريق الدكتور موح صالح الموح وبلال دقو عن سعادتهما بإنجاز الفريق وهو الامر الذي يشير بقوة لوجود قاعدة قوية من اللاعبين الموهوبين باللعبة من مختلف الاعمار والمراحل السنية والتي ينتظرها جميعا مستقبل باهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا