• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

16 مليار درهم تجارة دبي مع سويسرا في النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

بلغت قيمة تجارة دبي مع سويسرا خلال النصف الأول من العام الحالي 16 مليار درهم، منها 9 مليارات درهم للواردات، ومليارا درهم للصادرات، و5 مليارات درهم لإعادة التصدير، بحسب أحمد محبوب مصبح، مدير «جمارك دبي».

وقال مصبح خلال لقائه ريموند فورير، القنصل العام لسويسرا، إن سويسرا تعد من الشركاء التجاريين الاستراتيجيين لإمارة دبي في القارة الأوروبية، وأشاد بجودة المنتج السويسري، والثقة التي يحظى بها في السوق المحلي.

وأضاف أن الدائرة تحرص على التواصل المباشر مع الشركات السويسرية للوقوف على احتياجاتهم المتجددة، وإشراكهم في جهود التطوير من خلال التواصل مع مجالس الأعمال في دبي عبر مبادرة «ارتباط»، وهي مبادرة أطلقتها الدائرة لتطوير علاقاتها مع الشركات ومجالس الأعمال الأجنبية.

وأشاد ريموند فورير، القنصل العام لسويسرا، بتعاون دائرة جمارك دبي وجهودها خلال الفترة الماضية في مجال دعم الاقتصاد، ومواكبة التزايد المستمر في معدلات السياحة وأعداد المسافرين، ونمو تجارة دبي الخارجية مع دول العالم.

وأشار القنصل العام لسويسرا إلى النجاح الذي حققته إمارة دبي في مجال تطوير العمل الحكومي وتقديم الخدمات وفق أعلى المعايير العالمية، وتعزيز الشراكة والترابط بين الجهات الحكومية العاملة في مجال واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا