• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توافد كثيف للمواطنين على مراكز التصويت بالفجيرة

الشرقي: نجاح «الوطني» مرهون ببلورة الأعضاء مطالب المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

السيد حسن (الفجيرة)

زار صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، يرافقه الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، مساء أمس مقر المركز الانتخابي الرئيسي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في أرض المعارض بالإمارة، حيث كان في استقباله العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي رئيس لجنة إمارة الفجيرة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، وأعضاء اللجنة.

واطلع سموه على سير الانتخابات وآلية التصويت، منوهاً بجهود المنظمين واللجنة الوطنية للانتخابات. وأكد سموه المناخ الإيجابي الذي جرت فيه عملية الانتخابات، مشدداً على الدور المستقبلي لأعضاء المجلس الوطني في نقل الصورة الدقيقة للواقع، والدفاع عن حقوق المواطنين، ودعم مطالبهم المجتمعية بكل حالاتها، ومنوها بأن نجاح المجلس مرهون بنجاح الأعضاء في بلورة مطالب المواطنين وتحقيق احتياجاتهم. رافق سموه عدد من مديري المؤسسات الحكومية في الفجيرة. وشهدت انتخابات المجلس الوطني الاتحادي أمس في الفجيرة إقبالاً كبيراً من المواطنين من الجنسين، في المراكز الانتخابية الثلاثة، مركز أرض المعارض بمدينة الفجيرة، ومركز نادي بدبا الفجيرة، ومركز مسافي الثقافي بمنطقة مسافي.

وارتفع عدد المصوتين من بين الرجال أمس مقارنة بالنساء، كما كانت نسبة المصوتين عموماً في الفجيرة أكبر من الانتخابات المبكرة.

وأكد العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي رئيس لجنة الانتخابات في الفجيرة، مرور جميع عمليات التصويت في الفجيرة بسلاسة وسهولة، مشيراً إلى عدم تعطل نظام التصويت الإلكتروني مع بداية الإدلاء بالأصوات، ولفت إلى أن أول المصوتين أمس كان من بين الرجال الساعة 8:04 دقائق صباحاً، في حين صوتت أول امرأة في مركز الفجيرة الانتخابي في حدود الساعة 8:30 دقيقة.

وذكر أن المركز سجل أكثر من 10 مواطنين من كبار السن، ممن تجاوزوا سن الثمانين قد أدلوا أمس بأصواتهم بهمة عالية، وقد أصروا على الوجود في هذا العرس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض