• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«تيجالي 101» يعادل رقم جيان لأفضل هداف أجنبي

«العنابي» يرفض «السيناريو القديم» أمام حتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 فبراير 2018

مراد المصري (حتا)

أكد الوحدة مرة أخرى، أنه لن يستسلم في سباق المنافسة على لقب دوري الخليج العربي، عندما تجاوز حتا، في مواجهة احتاج فيها «العنابي» إلى «الصبر» على طوفان الفرص التي أهدرها أمام «الإعصار»، ليعتلي صدارة الترتيب مؤقتاً.

وأهدر الوحدة عدداً كبيراً من الفرص الكفيلة منحه التقدم في وقت مبكر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، ما دفع الروماني ريجيكامب إلى محاولة قلب الأمور بإجراء جميع تبديلاته الثلاثة قبل الدقيقة 68، ليتحقق له ما أراد، حينما جاء هدف فوز الوحدة من ضربة جزاء سجلها الأرجنتيني تيجالي، ليرفع رصيده إلى الإجمالي إلى 101 هدف، معادلاً الرقم القياسي التاريخي للهدافين الأجانب المسجل باسم الغاني أسامواه جيان، وهناك 6 مباريات متبقية بالدوري، وأمامه فرصة سانحة لتجاوز هذا الرقم والانفراد بالرقم القياسي.

ورفض الوحدة الانصياع لسيناريو قديم في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب نفسه في الجولة الأولى للموسم الماضي، باستاد حمدان بن راشد، وانتهت بالتعادل السلبي، وينجح هذه المرة في حصد النقاط الكاملة، والاستمرار في سباق المنافسة على اللقب.

ولعب الكوري الجنوبي شانج ريم دوراً مهماً في المباراة، بقيامه بدور كبير في الرقابة اللصيقة على البرازيلي روزا طوال دقائق المباراة، ليساهم في «عزل» اللاعب في الهجوم، مما جعل القوة الهجومية لحتا تقل كثيرا طوال المباراة.

وشهدت المباراة حالة من الشد العصبي، خصوصاً عقب ركلة الجزاء التي حصل عليها الوحدة، حيث لم تمر سوى دقائق معدودة، ليحصل البرازيلي جابريل على بطاقة صفراء هي الثالثة له، بما كان يعني إيقافه تلقائياً عن المواجهة المقبلة أمام الجزيرة، لكنه زاد «الطين بلة»، بالاعتراض بشدة على الحكم سلطان عبد الرزاق، ليحصل على البطاقة الحمراء، بما يعني غيابه عن أكثر من مباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا