• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«تنمية» و«الموارد البشرية» في رأس الخيمة توقعان اتفاقية لدعم التوطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

دبي(وام)

دبي(وام)

وقعت هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية «تنمية» ودائرة الموارد البشرية في حكومة رأس الخيمة اتفاقية تعاون تهدف إلى تطوير خطة وسياسة توطين الموارد واستثمار رأس المال البشري.

وقع الاتفاقية محمد مطر المري مدير عام هيئة « تنمية»، والدكتور محمد عبداللطيف خليفة مدير عام دائرة الموارد البشرية في حكومة في رأس الخيمة.

وقال المري، إن الاتفاقية تهدف إلى تطوير سياسة توطين الموارد البشرية الوطنية، وفقاً للخطة الوطنية الداعمة لتوطين الوظائف وإعداد مواطنين قادرين على تلبية متطلبات العمل في المستقبل.

وأشار مدير عام «تنمية» إلى أن الهيئة من خلال الاتفاقية ستقوم بتحديد الاحتياجات التدريبية للباحثين عن عمل والمخرجات المتوقعة من تنفيذ البرامج التدريبية ومن ثم ترشيح الباحثين عن عمل من قاعدة بيانات الهيئة للبرامج التدريبية. منوهاً بأن «تنمية» ستوفر خدمات الإرشاد والتوجيه المهني واختبارات تقييم الميول المهنية للموظفين الجدد المرشحين للعمل لدى حكومة رأس الخيمة.

وأضاف أن «تنمية» ستعمل على دعم عمليات الربط الإلكتروني بما يلبي توقعات وطموحات الحكومة الاتحادية في مجال التكامل الإجرائي بين مؤسساتها وهذا بدوره يسهم في الارتقاء بالخدمات الرامية إلى التمكين الكامل للموارد البشرية الوطنية المتسلحة بالمعرفة والإبداع لبناء اقتصاد تنافسي منيع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض