• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع»: نرحب بكل الآراء لتطوير الخدمات وتقديمها بصورة مريحة للعملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مارس 2016

تعقيباً على ما كتب الزميل علي العمودي أمس الأول في زاويته اليومية «صباح الخير»، تلقينا الرد التالي من خالد هادي

نائب الرئيس، دائرة التسويق والاتصال المؤسسي بشركة «أدنوك للتوزيع»:

بداية، تهديكم شركة «أدنوك للتوزيع» أطيب التمنيات، ونود أن نشكركم على اهتمامكم ومتابعتكم الدائمة النابعة من حرصكم على الصالح العام.

ونحن في «أدنوك للتوزيع» نثمن جهودكم الدائمة والمستمرة، ونرحب بمقالاتكم البناءة دائماً. ونتمنى أن يتواصل تعاوننا المثمر والمطلوب بين مختلف الجهات الخدمية ووسائل الإعلام الوطنية.

ونود من خلال هذه الرسالة أن نقدم بعض التوضيحات التي وردت في المقال المنشور بعنوان «خدمات غير ذكية»، الذي تطرقتم فيه لخدمة «أدنوك الذكية» لتعبئة الوقود ذاتياً. وهذا النقاط هي على الشكل التالي:

- أشرتم في مقالكم إلى أن كل سيارة يجب أن تحصل على اسم مستخدم وكلمة مرور، وللتوضيح فإن لكل مستفيد (صاحب حساب محفظة أدنوك) اسم مستخدم وكلمة مرور، ويرتبط بهذا الحساب الرئيسي عدد غير محدد من المستفيدين الفرعيين، حيث يمكن لكل مستفيد أن يكون له سيارة خاصة به. وللمستفيد الحرية بإدارة هذا الحساب والحسابات الفرعية بالطريقة التي يفضلها. أي أن اسم المستخدم وكلمة المرور هي للمستخدم الرئيسي فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض