الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لجنة المحترفين تعقد اجتماعاً موسعاً مع الإدارات التسويقية للأندية

29 سبتمبر 2012
معتز الشامي (دبي) - عقدت لجنة المحترفين لكرة القدم مساء الأربعاء الماضي، اجتماعاً مع مسؤولي الإدارات التسويقية في الأندية المحترفة الـ 14، بمقر اتحاد كرة القدم في دبي، وبحضور كولن سميث، المدير التنفيذي للجنة، وأنس بوخش مدير قطاع العمليات في اللجنة، وإريك جوتشالك مستشار التسويق لدى اللجنة، وتمت خلال الاجتماع مناقشة العديد من الملفات التسويقية الخاصة ببطولة دوري المحترفين للموسم الحالي 2012-2013. ومع انطلاق فعاليات ورشة العمل، رحب كولن سميث، بمديري إدارات التسويق في الأندية المحترفة، مبيناً أهمية الاجتماع بشكل دوري، من أجل تحسين الخطط التسويقية لدى الأندية واستعراض تجارب الأندية الأخرى في أمور التسويق. وأكد سميث أهمية أن تتوافر في الأندية المحترفة خططاً تسويقية متكاملة تهتم بمختلف الجوانب التسويقية للنادي، مبيناً أن لجنة دوري المحترفين عملت ولا تزال تعمل مع الأندية لتطبيق تلك الخطط التسويقية على أرض الواقع وبالشكل الأمثل. ومن جانبه، قدم إريك جوتشالك، شرحاً مفصلاً للحضور حول آلية عمل اللوحات الإعلانية الإلكترونية في ملاعب الأندية المحترفة، والحقوق والواجبات التي تتمتع بها الأندية والتي تقع على عاتقها فيما يتعلق بالإعلانات على تلك اللوحات. كما قدم أنس بوخش شرحاً مفصلاً عن لائحة التسويق والتي تم إصدارها هذا الموسم، ثم قدم الحاضرون استفسارات عديدة خلال الاجتماع، وتساؤلات عدة فيما يتعلق بمختلف الأمور التسويقية التي تواجهها الأندية. وعلى الجانب الآخر، لا يزال ضعف الإقبال الجماهيري للمدرجات مصدر قلق لدورينا، حيث أبدت اللجنة الآسيوية التي قامت بزيارة سريعة وخاطفة لدورينا الأسبوع الماضي تحفظها على تدني أرقام الحضور الجماهيري، حيث لا تزال الأرقام بعيدة عن المطلب الآسيوي، والذي يحتاج متوسط حضور للمباراة الواحدة يصل إلى 5 آلاف متفرج.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©