• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن المعاناة مستمرة والحلول مستعصية

علي عباس: المركز الأخير ينتظر السلة في «خليجي الدمام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

علي معالي (دبي)

عبر علي عباس كابتن نادي الشباب والمنتخب الوطني لكرة السلة عن عدم تفاؤله بما هو قادم بالنسبة للمنتخب الوطني في دورة الألعاب الخليجية في الدمام بالسعودية الشهر الجاري، مؤكداً أن ترتيب الأبيض سيكون الأخير أو قبل الأخير.

وبرر علي عباس ذلك بعدة أسباب قائلاً: «معاناة السلة مستمرة منذ فترات طويلة، وأصبحت حلولها مستعصية فكيف لمنتخب وطني يستعد بدون لاعبين، حيث يتعذر التفرغ الكامل لكافة العناصر، وكيف للاعبين يبدأون يومهم بالعمل الصباحي من الساعة السادسة وينتهون في الثالثة عصراً، ثم يذهبون بعد ذلك للتدريبات، لذلك عندما أقول إن المركز الأخير أو قبل الأخير ينتظرنا فهذا الحديث ليس من فراغ».

وتساءل علي عباس «هل يعقل أن أحصل على إجازة على حسابي الشخصي لكي أتواجد في صفوف المنتخب الوطني في بطولة تمثل اسم الدولة»؟، وتابع: «كل هذه أمور لها تأثيرها الكبير على نفسية اللاعبين، وهو ما يتطلَّب تدخل العديد من الجهات في هذا الخصوص، قبل أن تصبح اللعبة في طي النسيان».

وأضاف «نمتلك العديد من الكفاءات العالية والمواهب في ملاعبنا، لكن النظام الحالي عقيم للغاية ويهدم اللعبة، ويظلم سمعتنا في نهاية الأمر، وإذا كان القائمون على هذا العمل في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة غير قادرين على تهيئة الأجواء للاعبين، فعليهم ترك مناصبهم لمن يستطيع الدفاع والحرص على مصلحة الرياضيين، وإذا كانت الهيئة تريد رياضة بـ «بلاش» فعليهم أن يرضوا بالأمر الواقع لترتيب منتخبنا في دورة الألعاب الخليجية سواء في المركز الأخير أو قبل الأخير».

وانتقد علي عباس الاتحاد أيضاً قائل «إذا لم يستطع اتحاد اللعبة توفير احتياجات اللاعبين فنياً وإدارياً وطبياً، فمن الافضل أن يفسحوا المجال لأشخاص آخرين يستطيعون تقديم هذه الخدمات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا