• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المرحلة الأخيرة لـ «عالمية الدراجات النارية»

البلوشي جاهز لتحدي «رالي أوليبيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

يتطلع البطل الإماراتي محمد البلوشي لتحقيق مسعاه وإنهاء السباق في أحد المراكز العشرة الأوائل، في بطولة العالم للراليات التي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات النارية، خلال المحطة المقبلة والأخيرة بالمغرب «رالي أوليبيا»، حيث يحتل المركز السادس في الترتيب العالمي للبطولة.

ويتوجه الدراج الإماراتي لخوض المحطة النهائية على روزنامة بطولة العالم، متسلحاً بقدرٍ كبير من الثقة بالنفس، في أن يصبح أول دراج خليجي حقق مركزاً في الترتيب العالمي للعشرة الأوائل.

وقبل السباق النهائي الذي سيُتَوِّج موسماً منهكاً، قال البلوشي: «كان السباق الأكثر صعوبة في تشيلي في ظل الظروف القاسية التي رافقته، لكننا عملنا بجد لتحقيق نتيجة جيدة ونافسنا فرق الصدارة».

وأضاف: «كانت محركات الدراجين المنافسين أكثر قوة وسرعة دراجاتهم تفوق دراجتنا اكثر من 20 كلم/س، بينما قدتُ الدراجة نفسها طوال البطولة من دون إدخال أي تطوير على المحرك طوال الموسم».

وتابع البلوشي: «أنا سعيد ومتحمس لنتيجتي ومركزي حتى الساعة، وأستطيع أن أحقق إنجازاً تاريخياً باحتلالي أحد المراكز العشرة الأولى، وعليَّ أن أكون مثابراً طوال السباق لاحتلال هذا الموقع في الترتيب العام».

ويختتم رالي أوليبيا في المغرب بطولة العالم للراليات الطويلة للعام 2015، بين 3 أكتوبر و9 منه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا