• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

النسخة السادسة في ضيافة مجمع زايد الرياضي

600 لاعب في «دولية» الفجيرة للتايكواندو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 فبراير 2018

فيصل النقبي (الاتحاد)

يشارك 600 لاعب من 55 دولة ولجميع الأعمار، في بطولة الفجيرة المفتوحة الدولية السادسة للتايكواندو التي ستقام في الصالة الرئيسية لمجمع زايد الرياضي بالفجيرة المقررة من 16 إلى 18 فبراير الحالي برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وتقام المنافسات في 100 وزن ب 5 فئات، لكل من الرجال والشباب والناشئين ولكلا الجنسين، وتشهد البطولة مبادرة جديدة تتمثل بإضافة فئتين جديدتين وهي تحت 11 و8 سنوات.

وتم الكشف عن تفاصيل البطولة في مؤتمر صحفي عقد أمس الأول بفندق رويال أم بمدينة الفجيرة بحضور العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد التايكواندو، وعبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في الفجيرة ونادر أبو شاويش المدير الفني للبطولة المدير الفني لنادي الفجيرة للفنون القتالية.

وأكد أحمد الزيودي على جاهزية الاتحاد بالتعاون مع نادي الفجيرة للفنون القتالية لهذه البطولة من النواحي كافة، مشيداً بتوجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي بدعم إقامة هذه البطولة كل عام لرفد الحركة الرياضية بالعديد من الأحداث والمناسبات العالمية وتحويل الفجيرة لوجهة عالمية معروفة في مجال استضافة البطولات العالمية.

وقال: البطولة تعتبر الأبرز بدعمها للعبة، حيث ساهمت في كل نسخة بالكشف عن لاعبين موهوبين جدد من مختلف الأندية، تم ضمهم إلى المنتخبات، إضافة إلى أن البطولة ساهمت برفع المستوى الفني للاعبين، خصوصا وأن النسخة الأخيرة حظيت بمشاركة لاعبين دوليين معروفين. وأضاف: لقد ساهمت البطولة بالترويج للفجيرة وللإمارات من خلال العدد الكبير من اللاعبين المشاركين، الذين هم سفراء لبلدانهم إضافة إلى أن هناك 11 لاعبا ممن شارك في البطولات السابقة تمكن من الفوز لاحقا في الدورات الأولمبية وكأس العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا