• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«جالاكسي إس 6» بتكنولوجيا التثبيت البصري.. قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

سيئول (ETNEWS)

من المؤكد أن هاتف سامسونج جالاكسي إس 6 سوف يكون هاتف الشركة الرائد لهذا العام، وقد أفاد تقرير جديد من الموقع الكوري الجنوبي ETNewsبأن هذا الهاتف قد يطلق في موعد أقرب من الموعد الذي حددته سامسونج في البداية.

ويؤكد هذا التقرير أيضاً أن كاميرا جالاكسي إس 6 سوف تتمتع بدقة 20 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري، ومن الواضح أن قسم الإلكتروميكانيك في شركة سامسونج أو ما يعرف اختصاراً باسم SEMسوف يقوم بإنتاج قطع وأجزاء مهمة خاصة بالهاتف الرائد، ولذلك فإنه يتم النظر إلى جالاكسي إس 6 على أنه أحد عوامل النمو الأساسية لـ SEMخلال الربع الأول من العام الحالي.

وأشار موقع «ETNews» إلى أن إطلاق هاتف جالاكسي إس 6 قبل أسبوعين أو ثلاثة من الموعد الذي كان مخططاً له سابقاً مشيرا إلى أنه ليس قسم «OMS» الذي يصنع كاميرات 20 ميجابكسل ذات ميزة التثبيت البصري هو وحده الذي يعمل بشكل جيد بل إن قسم «ACI» يؤدي دورا مهماً.

والجدير بالذكر أن قسم «ACI» هو المسؤول عن تزويد قطع «IVHوHDI» المسؤولة عن ما يعرف بالربط البيني عالي الكثافة لهاتف جالاكسي إس 6.

هذا ويتوقع أن يتم الكشف عن جالاكسي إس 6 في وقت ما من شهر مارس رغم أنه لا يوجد أي معلومات مؤكدة عن موعد طرح هذا الهاتف في الأسواق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا