• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

يعكس ثقة العملاء

«أدنوك للتوزيع».. أفضل العلامات التجارية للعام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نالت شركة «أدنوك للتوزيع» جائزة «أفضل علامة تجارية للعام 2015» على مستوى دولة الإمارات عن قطاع محطات الخدمة في إطار «جوائز العلامات التجارية العالمية» التي ينظمها منتدى أصحاب العلامات التجارية العالمي، وهي منظمة عالمية غير ربحية متخصصة في تطوير معايير العلامات التجارية للمستهلكين والمجتمع.

وجاء تكريم شركة «أدنوك للتوزيع» نظراً لتميزها في تسويق المنتجات البترولية والخدمات المساندة على مستوى دولة الإمارات.

وقد تسلم الجائزة المرموقة عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي للشركة في احتفال خاص عقد مؤخراً بقاعة «ستيت أبارتمنتس» في قصر «كينسنجتون» بلندن، المملكة المتحدة.

وقال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»: «تواصل أدنوك للتوزيع» تعزيز مكانة علامتها التجارية بفضل التزامنا الراسخ بتقديم خدمات ومنتجات تركز بالمقام الأول على مصالح عملائنا الأوفياء.

كما تتسع دائرة مسؤوليتنا لتشمل المساهمة الفاعلة بدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة عملاً برؤية قيادة دولة الإمارات الرشيدة، الأمر الذي يعكس المكانة التي تتمتع بها «أدنوك للتوزيع» كشركة وطنية مدركة وواعية لدورها الحيوي في السوق المحلية». وأضاف الظاهري: «نعمل بشكل وثيق في «أدنوك للتوزيع» على ضمان صحة وسلامة موظفينا وحماية البيئة والالتزام بأعلى المعايير العالمية في أداء أعمالنا اليومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا