• الخميس 02 رجب 1438هـ - 30 مارس 2017م
  01:55    قاض فدرالي في هاواي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الاميركي         01:55     توجيه الاتهام الى دبلوماسية اميركية بتزويد جاسوسين صينيين بمعلومات         01:56     مقتل 7 عراقيين في قصف استهدف سوقا شرقي الموصل         01:56     مستشار إردوغان: تركيا ستتخذ إجراءات بشأن اعتقال مصرفي في أمريكا         02:19    لا اتفاقات ثنائية مع بريطانيا قبل انجاز مفاوضات بريكست (هولاند)         02:24    برلماني ألماني: السلطات أخفقت في تصنيف خطورة أنيس العمري قبل تنفيذه هجوم برلين    

مباراتان في ختام الجولة اليوم

العروبة يستضيف عجمان ودبا الحصن يواجه حتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تقام اليوم مباراتان في ختام الأسبوع الأول لكاس الاتحاد حيث يلتقي في الخامسة والربع العروبة مع عجمان ودبا الحصن مع حتا.

ويدخل فريق عجمان الضيف الجديد على دوري المظاليم بعد وداعه المحترفين بالموسم الأخير تحدياً صعباً بملعب العروبة حيث ينتظر أن تشهد المباراة أداء قوياً من الفريقين.

العروبة صاحب الأرض والذي قامت إدارته ببناء فريق جديد تم دعمه بعدد من مواهب الأندية يطمح لبداية قوية في افتتاح أولى مسابقات هذا الموسم علماً أنه لا يفتقد العدة والعتاد حيث يقود هجومه السنغالي دومينيك داسيلفا الذي جاء وصيفاً لهدافي دوري الأولى في الموسم الماضي رغم غيابه لعدة أسابيع نتيجة الإصابة بجانب الإيفواري مانجا الذي تم التجديد له هو الآخر للموسم الثاني على التوالي علاوة على الوافد الأجنبي الجديد المهاجم الإيفواري يرمان كواوا الذي تألق في الدوري المصري مع فريق سموحة في الموسم الماضي.

كل المؤشرات ترجح كفة الضيف فريق عجمان باعتباره الأكثر خبرة بعدما أمضى عدة مواسم في دوري الخليج العربي ولديه هو الآخر محترفون أجانب جيدون سيشكلون بلا شك صداعاً لدفاع العروبة وهم البرازيلي ادريسو والمغربي إدريس فتوحى والكونجولي ديبا.

وتشهد المباراة مواجهة بين الروماني ادريان فالوب المدرب الجديد لأبناء العروبة الذي يقدم أوراق اعتماده رسمياً مع كرة الإمارات اليوم وفى الجهة الثانية هناك العراقي المخضرم عبدالوهاب عبدالقادر شيخ المدربين بالدولة والذي يعود هذا الموسم من جديد لقيادة عجمان للإبحار به ثانية نحو الخليج العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا