• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

المريخ يبحث عن التعادل غداً أمام مازيمبي في «الأبطال»

الهلال يطارد «المستحيل» أمام اتحاد العاصمة في الجزائر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

القاهرة (د ب أ)

ربما يشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم هذا العام مواجهة جزائرية - كونغولية للعام الثاني على التوالي، حيث يلتقي اتحاد العاصمة الجزائري مع ضيفه الهلال السوداني اليوم، فيما يواجه تي بي مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية ضيفه المريخ السوداني غدا الأحد في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وواصل اتحاد العاصمة نتائجه اللافتة في المسابقة هذا العام، بعدما تغلب على نظيره السوداني 2 - 1 ذهابا في معقله بأم درمان يوم الأحد الماضي، ليحقق الفريق الجزائري انتصاره السادس خلال مبارياته السبع الأخيرة في البطولة، فيما حقق المريخ فوزاً باهتاً بالنتيجة ذاتها على ضيفه الكونغولي يوم السبت الماضي.

ويكفي اتحاد العاصمة الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بهدف نظيف أمام الهلال من أجل التأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخه.

ويطمح اتحاد العاصمة في أن يكون رابع الأندية الجزائرية التي تصعد للنهائي بعد فرق مولودية الجزائر وشبيبة القبائل ووفاق سطيف، الذي توج باللقب العام الماضي على حساب فيتا كلوب بطل الكونغو الديمقراطية في النهائي.

ويفتقد اتحاد العاصمة خلال اللقاء لخدمات نجمه قدور بلجيلالي بسبب الإصابة، حيث أكد الفريق الجزائري على حسابه الإلكتروني الرسمي أن اللاعب سافر الأربعاء الماضي إلى العاصمة الفرنسية باريس لمواصلة العلاج، بعدما تعرض للإصابة في الكتف في مباراة الذهاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا