• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

توفر الوقت والوقود على العملاء

تكنولوجيا جديدة لركن السيارات اعتماداً على الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

ابتكرت شركة بوش، حلاً متطوراً مخصصاً لركن السيارات يوفر على سائقي السيارات الكثير من الوقت والجهد ويجعل من الإدارة النشطة لمواقف السيارات أمراً أكثر كفاءة وفعالية.

ويعمل هذا الحل الجديد على إخطار السائقين، من خلال تطبيق للهواتف الذكية، بأفضل المساحات الشاغرة لركن السيارة في الوجهة التي يقصدونها، ويقوم بإرسال بيانات تعريفية حول هذه المساحة، ومن ضمنها الرسوم وما إذا كانت هذه المساحة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وبفضل حل «الإدارة النشطة لمواقف السيارات» من «بوش»، يمكن للسائقين معرفة أفضل المساحات الشاغرة لركن سياراتهم دون أي أميال إضافية أو غرامات غير منتظرة، بحسب بيان صحفي.

وقال فولكر بيشوف، المدير العام لدى شركة بوش الشرق الأوسط «ينطوي العيش في مدينة متنامية على العديد من المزايا، إلا أن البحث عن موقف للسيارة ليس واحداً منها. وقد تكون مسألة العثور على أحد هذه المواقف محبطةً ومزعجة، وكلما طالت رحلة البحث هذه يضيع المزيد من الوقود وتنطلق انبعاثات إضافية من غاز ثاني أكسيد الكربون. ومع هذه الحل المبتكر، يحصل السائقون على الإرشادات التي تقودهم مباشرةً إلى أفضل مساحة ممكنة لركن سياراتهم، الأمر الذي يعني توفيراً هاماً في الوقت والمال ومراعاةً أكثر للجوانب البيئية».

ويمكن أن تكون مسألة العثور على مساحة لركن السيارة أمراً محبطاً للغاية، خاصةً في المدن سريعة النمو. ويشكو سائقو السيارات في المناطق التجارية والسكنية قضائهم ما يقارب 30 دقيقةً يومياً في البحث عن مواقف لسياراتهم، كما يشتكي السائقون من احتلال مشاريع البناء لمواقف السيارات العمومية. ويضمن هذا الحل الجديد من بوش حصول السائقين على أحدث المعلومات المتعلقة بالمساحات الشاغرة لركن سياراتهم وقضاء وقت أقل في القيادة للبحث عن هذه المواقف.

وصممت تكنولوجيا بوش الجديدة بغية جعل الإدارة النشطة لمواقف السيارات مسالةً أكثر كفاءة وفعالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا