• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحضور 25 ألف متفرج في جزيرة ياس

«بون جوفي» تحيي موسيقى الروك في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

بحضور 25 ألف شخص امتلأت بهم ساحة «دو» في جزيرة ياس بأبوظبي، أحيت فرقة الروك العالمية الشهية « بون جوفي» حفلها الأول في العاصمة الإماراتية، والذي نظمه شركة « فلاش للترفيه».

بدأ الحفل مساء أمس الأول باحتفالية « ريد بول» التي قدم من خلالها العديد من أغنيات ال «ي جي» التي تفاعل الشباب مع موسيقاها بشكل كبير، وبمجرد صعود فريق «بون جوفي» خشبة المسرح، بدأ الحماس يزداد وهم يغنون باقة من أجمال أغنياتهم المشهورة من بينها: including Water، Bad name، Raise your hands and Born to be my baby، Have A Nice Day.

كما أدت الفرقة عدداً من الأغنيات القديمة التي عرفت واشتهرت على مدى أجيال سابقة، وردد الجمهور معهم كلمات أغنياتهم التي يحفظها عن ظهر قلب، من بينها الأغنية الحائزة جائزة جرامي Who Says You Can’t Go Home.

وجاء هذا الحفل كجزء من جولة الفرقة العالمية للعام 2015، التي حملت عنوان « بون جوفي لايف»، وأحيت الفرقة الأميركية منذ تأسيسها أوائل الثمانينيات أكثر من 2900 حفل موسيقي في أكثر من 50 بلداً حضرها أكثر من 34 مليون شخص، وكان اسم الفرقة الأصلي «جوني إلكتريك»، لكن الفرقة عادت وقررت أن تستعمل الاسم الحقيقي للمغني الأساسي « جون بون جوفي» وحصلت ألبومات للفرقة على المراكز الأولى في الولايات المتحدة منها «Lost Highway» في عام 2007 و«The Circle» في عام 2009.

يتكون أعضاء الفرقة من كارل فرنيس وطارق رضا وأبيمبولا وكريس، ويترأس الفرقة كموسيقى الروك العالمي « بون جوفي»، وتعتبر أغنياتهم مزيجاً من موسيقى الـ «فانك جام» و«البلوز روك» و«الروك آند رول».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا