• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«العميد» يستبعد «الوديات» من حسابات التحضير

سالم صالح وخالد جلال يركزان على التجهيز البدني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

مراد المصري (دبي)

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية، مستبعدا خوض أي مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية، وانتظار مواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في كأس الخليج العربي، المسابقة التي يدافع فيها «العميد» عن اللقب الذي حققه العام الماضي.

وشهدت تدريبات النصر خلال الأيام الماضية مشاركة كل اللاعبين، حيث يمر الفريق حاليا بفترة جيدة من ناحية استعادة كل المصابين وتواجد الأسماء الأساسية التي ستكون الفرصة سانحة بالنسبة لها لالتقاط الأنفاس بعد خوض عدة مباريات متتالية بين مسابقتي دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي، لم يعرف فيهما الخسارة، وتصدر ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، فيما حصد 4 نقاط من فوز وتعادل في كأس الخليج العربي. وشارك في التدريبات الرباعي الأجنبي، وتحديدا البوركيني جوناثان بترويبا الذي قد يغيب عن مواجهة «الفرسان»، في حال تم استدعاؤه لصفوف منتخب بلاده الذي يخوض مباريات ودية الفترة الحالية، بانتظار ما تسفر عنه الأمور خصوصا في ظل الأوضاع غير المستقر في بوركينا فاسو التي شهدت انقلابا عسكريا وما رافقه من تطورات. ويحرص النصر حاليا على استغلال هذه الفترة لتحضير اللاعبين سالم صالح وخالد جلال اللذين انضما خلال فترة الانتقالات الصيفية من الوحدة، من خلال التركيز على الجانب البدني، حيث يحتاج اللاعبان للعمل على رفع لياقتهما البدنية، وهو ما جعل النصر يشركهما في مباريات دوري تحت 21 سنة، للعودة إلى أجواء المباريات بعد التوقف لفترة بعد الالتحاق بالخدمة الوطنية، حيث سيكونان مطالبين بتكثيف الجهود للالتحاق بالفريق الأول خلال الفترة المقبلة التي تتطلب تعزيز دكة الاحتياط لمواجهة ضغط المباريات.

وأوضح خالد عبيد مدير الفريق، أن «العميد» سيواصل إقامة تدريباته بشكل يومي، ولن يلجأ لخوض مباريات ودية بحسب خطة التحضيرات التي وضعها الجهاز الفني بقيادة الصربي إيفان يوفانوفيتش، حيث تعتبر الفترة الحالية جيدة للتحضير بعد فترة من المباريات المتتالية.

وعبر خالد عبيد عن تقديره لالتزام اللاعبين طوال الفترة الماضية، وإدراكهم للمسؤولة الملقاة عليهم، إلى جانب مواصلة عملهم الجاد والمكثف حاليا للظهور بنفس الصورة في بقية المنافسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا