• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رفض «الملك» لتقديم المباراة «غير نهائي» واتجاه للانتظار حتى 6 أكتوبر

​الأهلي يطلب تأجيل مباراته أمام الشارقة بمخاطبة «المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

معتز الشامي (دبي)

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات أمس، بعد راحة 48 ساعة منحها الجهاز الفني للاعبين، ويؤدي الفريق تدريباته على فترتين اليوم، الأولى صباحية، تتضمن الجوانب البدنية، والثانية مسائية، الجوانب التكتيكية والفنية، حيث يستعد الفرسان، للقاء العودة أمام الهلال السعودي قبل نهائي دوري أبطال آسيا 20 أكتوبر المقبل، ويجري الجهاز الإداري للأهلي اتصالات لأداء مباراة ودية الاثنين المقبل لتجهيز كافة عناصر الفريق، خاصة تلك التي لن تلعب مباراة النصر المقرر لها يوم الجمعة المقبل في كأس الخليج العربي.

وتبدأ إدارة النادي الأهلي اليوم، مخاطبة اللجنة الفنية بلجنة دوري المحترفين، من أجل بحث إمكانية تأجيل مباراة الشارقة، لأجل غير مسمى، أو تحديد موعد عقب انتهاء مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا، حيث إن العمل حاليا يتم من أجل ضمان افضل إعداد للفرسان، لحسم بطاقة التأهل للنهائي الآسيوي بتجاوز الهلال في دبي.

وعلمت «الاتحاد» أن رفض الشارقة لتقديم مباراته أمام الأهلي، ليس نهائياً، حيث جرت اتصالات بين إدارة الناديين خلال الساعات القليلة الماضية، وقد أكدت إدارة الملك الشرقاوي، أن موقفها قائم على استمرار لاعبي المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا حتى 14 أكتوبر المقبل، وهو ما يمنع أداء المباراة في الدوري في نفس اليوم، بينما يغيب عن الملك 4 لاعبين للانضمام للمنتخب الأولمبي، كما يغيب أيضا عن الأهلي 3 لاعبين.

وأكدت المصادر الرسمية بشركة الأهلي لكرة القدم، أن إدارة الشارقة أبدت موافقة شفهية على تقديم المباراة 48 ساعة، في حالة خروج المنتخب من غرب آسيا مبكراً، أو وصول اللاعبين في فترة مناسبة تتيح انتظامهم في التدريبات، غير أن إدارة الأهلي رأت أنه من المناسب بدء التخاطب مع اللجنة الفنية، حتى يكون القرار الأخير هو ترحيل المباراة، إذا ما تعذر تقديمها لمدة 48 ساعة، في ظل إصرار الجهاز الفني بقيادة كوزمين على ضرورة الحصول على راحة كافية للتحضير لمواجهة الهلال من 6 إلى 7 أيام، وليس 3 أيام، إذا ما خاض الفريق مباراة الشارقة في نفس موعدها الحالي.

ويتوقع أن يستغل الجهاز الفني للأهلي فترة التوقف الحالية من أجل تجهيز جميع العناصر ليس لمباريات الدوري، بل لبقية مشواره في دوري الأبطال، حيث يقف الأهلي أمام مرحلة تاريخية بلقائه المرتقب أمام الهلال السعودي في لقاء العودة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا