• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«فيرست سولار» تطلق منشأة لمراقبة وتحسين إنتاج الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت فيرست سولار، والشركة التابعة لها سكايترون للطاقة في هامبورج، عن افتتاح مركز عمليات جديد في برلين. ويعد هذا المركز التابع لفيرست سولار الثالث من نوعه في العالم، وسوف تتم إدارته وتشغيله من قبل شركة سكايترون الطاقة.

وسيقوم مركز العمليات الجديد بتوفير قدرات رائدة في مجال المراقبة عن بعد، والإشراف والرقابة للمنشآت في الوقت الحقيقي للأصول الخاصة بالطاقة الشمسية المنتشرة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسوف يدار المركز من قبل فريق مدرب تدريباً خاصاً سيشرف على العمليات اليومية لمحطات توليد الطاقة في مجال الإدارة، وتتبع الأداء، وكشف وتشخيص المشاكل، والجدولة، وتقديم الاستشارات حول الأنشطة الميدانية.

ويمكن للمركز توفير قدرات التنبؤ بالطاقة وضمان أن تتوافق محطات توليد الطاقة مع متطلبات الشبكة. وتدير شركة فيرست سولار حالياً مركزي عمليات الأول في مدينة تيمب بولاية أريزونا، والآخر في سيدني بأستراليا.

وقال تروي لوترباش، نائب الرئيس الأول للعمليات والصيانة العالمية في شركة فيرست سولار: «أدى بروز الطاقة الشمسية باعتبارها مورداً مستداماً لتوليد الطاقة، وخاصة في الأسواق التنافسية، إلى ظهور عمليات وصيانة مهنية ومركزة بشكل أكثر أهمية من أي وقت مضى. وتعد محطات الطاقة الشمسية الآن أصولاً ذات قيمة عالية، ويركز أصحابها على ضمان تعزيز تقديم الطاقة اللازمة بشكل موثوق لتحقيق عوائد مجزية للمستثمرين. وتتمتع شركة فيرست سولار، بما تمتلكه من أسطول منشآت ضخم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا