• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فيرير يحتفظ بآمال «الختامية» في كوالالمبور

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

كوالالمبور (د ب أ)

أبقى الإسباني ديفيد فيرير على آماله في اقتناص إحدى البطاقات الأربع المتبقية المؤهلة للبطولة الختامية للتنس التي ستقام في العاصمة البريطانية لندن الشهر المقبل، وذلك عقب تأهله إلى دور الثمانية لبطولة كوالالمبور.

وتغلب فيرير، الذي غاب عن العديد من البطولات خلال الأشهر الماضية بسبب الإصابة، على التشيكي راديك ستيبانيك بنتيجة 7 /‏‏ 5 و6 /‏‏ 3 في الدوري الثاني للبطولة.

وتعافى فيرير من بدايته المتعثرة في المجموعة الأولى، ليحافظ اللاعب الإسباني، المصنف الثامن عالمياً، على حظوظه في التأهل للبطولة الختامية بلندن للمرة السابعة في مسيرته الرياضية.

وصعد الإسباني الآخر فيليسيانو لوبيز، المصنف الثاني للبطولة، إلى دور الثمانية أيضاً، عقب فوزه على الألماني ميشا زفيريف بنتيجة 6 /‏‏ 3 و7 /‏‏ 6 (7 /‏‏ 4)، بينما قلب البلغاري جريجور ديميتروف، المصنف الرابع للبطولة، تأخره 2 /‏‏ 4 في المجموعة الأخيرة، ليفوز بنتيجة 2 /‏‏ 6 و6 /‏‏ 3 و6 /‏‏ 4 على البرتغالي جواو سوزا، الذي خسر نهائي بطولة سان بطرسبرج الروسية أمام الكندي ميلوش راونيش الأسبوع الماضي.

والتحق الكندي فاسيك بوسبيسيل بركب المتأهلين إلى دور الثمانية، بعدما فاز على القبرصي ماركوس باجداديس بنتيجة 7 /‏‏ 6 (7 /‏‏ 2) و3 /‏‏ 6 و6 /‏‏ 3، ليتأهل إلى هذا الدور للمرة الثالثة في مسيرته هذا الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا