• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شهد تخريج 182 طبيباً وممرضاً بجامعة الطب

سعود القاسمي الإمارات توفر بيئة تعليمية متميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

مريم الشميلي

مريم الشميلي، و«وام» (رأس الخيمة)

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن قطاع التعليم يحظى باهتمام القيادة الرشيدة في الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأوضح سموه - خلال الحفل الذي شهده مساء أمس الأول على خشبة مسرح الجامعة بمناسبة تخريج 182 طالباً من الدفعة الخامسة من جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، والحاصلين على درجة البكالوريوس والدراسات العليا في الطب العام، وطب الأسنان، والصيدلية، والتمريض، وماجستير الصيدلة، وماجستير التمريض - أن دولة الإمارات تحتضن جامعات من مختلف دول العالم نظراً لما توفره من بيئة تعليمية متميزة.

وأشاد سموه بدور جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية التي تعد شريكاً حقيقياً وعلامة فارقة في مجال التعليم الجامعي المعني بالطب وتخصصاته، ودورها في توفير كوادر بشرية مؤهلة متخصصة في مجال الطب.

وتوجه صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالتهنئة للخريجين وأولياء أمورهم بهذه المناسبة التي تمثل ثمرة الجهد والاجتهاد طوال سنوات الدراسة الجامعية ليكلل هذا الاجتهاد اليوم بالنجاح والتفوق.

وحث سموه الخريجين على التمسك بالمبادئ والقيم الإنسانية التي يجب أن تتحلى بها المهنة الأسمى في العالم، وهي مهنة الطب لخدمة بلدانهم ومجتمعاتهم، والإسهام في رقي شعوبهم، وليكونوا خير سفراء للجامعة التي احتضنتهم والأساتذة الذين اجتهدوا في تعليمهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض