• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طالب اللاعبين التحلي بالهدوء والتركيز والسعي لتقديم الأفضل أمام «الكنجارو»

مهدي: لا تراجع إلى الوراء وخطوة تفصلنا عن «الحلم الإماراتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

نيوكاسل (الاتحاد)

بطموح كبير ورغبة لا تهدأ، في نفوس فرسان المنتخب، لمواصلة الانتصار والزحف نحو النهائي، يؤدي اليوم منتخبنا الوطني الأول تدريبه الأخير مساء اليوم، على ستاد نيوكاسل مستضيف المباراة المزمع إقامتها غداً، أمام أستراليا صاحب الأرض والجمهور، وشهدت الأيام القليلة الماضية عودة التركيز للاعبين، بالإضافة إلى الأداء الرجولي خلال التدريبات.

وفور وصول البعثة إلى نيوكاسل أمس الأول، أدى اللاعبون تدريباً خفيفاً، شهد إراحة الأساسيين، وتواصلت الاستعدادات مساء أمس، بمشاركة جميع اللاعبين، حيث وضح تعافي «عموري» من آثار الإصابة التي تعرض لها أمام اليابان، وكانت عبارة عن قطع في ظافر القدم.

فيما أدى لاعبو «الأبيض» تدريبات الأمس بتركيز شديد، ورغبة في مواصلة الأداء المميز الذي قدموه خلال البطولة، وأشعل المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني التدريبات لدى الجميع، خصوصاً لاعبي الوسط والدفاع، عندما طالب الجميع بالقتال في التدريبات، والتركيز الشديد في التعليمات كافة والجمل التكتيكية التي ينفذها «الأبيض»، استعداداً لمواجهة «الكنجارو» أمام جماهيره.

وتألق علي مبخوت وأحمد خليل في التسديدات على المرمى من خارج المنطقة، حيث يتضح بعض ملامح الفكر الفني لمدرب منتخبنا، بأنه يتوقع دفاع منظم من أستراليا، واللعب على الكرات الطولية والمرتدات، ومحاولة «الكنجارو» استغلال عاملي الأرض والجمهور، بالضغط المبكر على خطوط لعب «الأبيض»، على أمل خطف الكرة، والانطلاق إلى الأمام وتشكيل الخطورة على مرمى «الأبيض».

وكان المهندس مهدي علي حرص على عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين عقب التأهل إلى الدور نصف النهائي، بالفوز على اليابان والوصول إلى «مربع الذهب»، بعضها عبارة عن محاضرات فنية، مدعوة بعرض بعض اللقطات لمباريات «الأبيض»، لتصحيح بعض الجوانب الفنية، أو بالنسبة لمنتخب أستراليا الذي نواجهه غداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا