• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ملصقها الترويجي دخل التاريخ

«بي إم دبليو» تتألق في «فرانكفورت 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

ركزت منصة «بي إم دبليو» الجديدة في معرض فرانكفورت الدولي للسيّارات 2015، على وصول جيل جديد من الطرازات الأرقى مع اقتراب موعد طرح مجموعة واسعة من الطرازات الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء. وعرضت أحدث المزايا والسيّارات الجديدة في القاعة رقم 11، الواقعة مباشرة بالقرب من المدخل الرئيسي لصالة العرض والتي خصّصت للعلامات التابعة لمجموعة بي إم دبليو.

وقبيل انطلاق فاعليات المعرض الدولي للسيّارات، أزاحت شركة بي إم دبليو الستار عن أكبر ملصق في العالم في إطار حملتها لسيّارة بي إم دبليو الفئة السابعة الجديدة. وبلغ طوله 146 متراً وعرضه 206 أمتار، ويغطّي مساحة تزيد عن 30 ألف متر مربّع، ليكون أكبر ملصق ترويجي في العالم حالياً.

وشكّلت سيّارة بي إم دبليو الفئة السابعة الجديدة كلياً محور منصة عرض المجموعة في معرض فرانكفورت. واطلع الزوار على الفخامة والابتكار اللذين كرّستهما المجموعة في مجال التصميم والتقنيات المستخدمة في الجيل السادس من هذا الطراز، الذي سيُطرح في الشرق الأوسط قريباً.

وخطفت سيّارة أخرى الأضواء هذا العام في المعرض، وهي سيّارة MINIClubmanالجديدة التي عرضت مفهوم MINIالتقليدي والمزايا الفريدة من نوعها، إلى جانب مجموعة متنوّعة من المحرّكات الإضافية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا