• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

تعده مجموعة «أكسفورد»

تقرير «دبي 2016» يستعرض تحضيرات استضافة معرض إكسبو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

يتضمن تقرير دبي 2016 المحوري الذي تُعدّه مجموعة «أكسفورد» للأعمال (OBG) أحدث التطورات على صعيد التحضيرات لاستضافة معرض إكسبو 2020 دبي، والإستراتيجية الوطنية للابتكار.

وإلى جانب فرص الاستثمار التي ستتيحها الفعالية، سيتطرق تقرير مجموعة «أكسفورد» للأعمال دبي 2016، إلى التحديات التي تواجهها دبي لضمان تطور معرض إكسبو 2020 دبي إلى مبادرة مستدامة للتنمية، وسيطرح قضايا مهمة تشمل أهمية تعزيز ثقة المستثمر عن طريق تناول مسائل مهمة، مثل التنوع والابتكار.

وقد وقعت غرفة تجارة وصناعة دبي مذكرة تفاهم مشتركة مع مجموعة «أكسفورد» للأعمال في مجال البحوث الخاصة حول التعاون في منشوراتها القادمة.

وقال حمد بو عميم، مدير عام غرفة دبي، إن توجه الإمارة نحو تعزيز التجارة مع نظرائها في دول مجلس التعاون الخليجي سيكون محوراً رئيساً في بحوث مجموعة «أكسفورد» للأعمال، مضيفاً: «ينبغي أن يكون مشروع استخدام التكنولوجيا لتبسيط إجراءات الجمارك والتخليص الجمركي مشروعاً تكاملياً في كل دول التعاون الخليجي. وإنني أتطلع لمساعدة مجموعة ’أكسفورد‘ للأعمال في وضع مخطط بياني للتقدم الذي تحرزه دبي على طريق سيرها نحو تحقيق هذه الأهداف وأهداف أخرى، بما يتماشى مع خطط التنمية طويلة الأجل».

ومن جانبها قالت جانا تريك، المدير الإداري لمجموعة «أكسفورد» للأعمال في الشرق الأوسط، إن بحوث المجموعة أوضحت بدقة التغييرات الهائلة الجارية في جميع مناحي اقتصاد دبي، في مجالات السياحة والتجارة والتشييد والبنية التحتية، مع بدء تبلور مشاريع إكسبو 2020 دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا