• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الكبار ينتصرون ..والنجوم يتألقون

رونالدو يتخطى حاجزالـ 500 هدف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

حقق كل من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي وصيف البطل فوزه الثاني، وتفوق قطبا مدينة مانشستر الإنجليزية يونايتد وسيتي وعوضا خسارتيهما السابقتين، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

في المجموعة الأولى، حقق ريال مدريد فوزا صعبا على مضيفه مالمو السويدي بفضل ثنائية لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تجاوز الـ500 هدف في مسيرته الاحترافية.

وكان ريال مدريد صاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب (10 مرات)، فاز الموسم الماضي في مبارياته الست في دور المجموعات، ولم يشذ عن القاعدة في فشل جميع الفرق التي حققت العلامة الكاملة في هذا الدور، بإحراز اللقب الذي ذهب إلى غريمه المحلي برشلونة.

وكانت الفرصة الأولى لمالمو عبر قائده ماركوس روزنبرج (9)، أهدر بعدها رونالدو بطل الفوز في الجولة الأولى بثلاثية من أصل 4- صفر في مرمى شاختار دانييتسك الأوكراني، 4 فرص متتالية في ربع الساعة الأول تصدى لها الحارس يوهان فيلان.

وخفت وتيرة الأداء قليلا من جانب القريق الزائر بعد إصطدامه بدفاع محكم لم يترك له مساحات تسهل حركة لاعبيه، وفي أول هفوة فك الحصار ومرر فرانشيسكو إيسكو كرة في الجهة اليمنى إلى رونالدو غير المراقب فانفرد بالحارس فيلان ووضع الكرة في الزاوية اليمنى (29). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا