• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تكشف النقاب عن ساعتها الجديدة «جالكسي جير S2»

«سامسونج» تستعرض أحدث ابتكاراتها للمرة الأولى في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تعرض شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، خلال مشاركتها بمعرض جيتكس شوبر الذي ينطلق غدا في دبي، أحدث منتجاتها وابتكاراتها للمرة الأولى في المنطقة.

وتتضمن مجموعة المنتجات المقرر عرضها كلاً من الهاتف الذكي «جالكسي نوت 5»، «وتلفزيون SUHD» فائق الدقة الذي أطلقته الشركة الكورية العملاقة مؤخراً، فضلاً عن الكشف وللمرة الأولى في المنطقة عن الساعة المنتظرة «جالكسي جير S2» التي تمثل الإضافة الأحدث إلى مجموعة الإكسسوارات الإلكترونية القابلة للارتداء من «سامسونج».

وقال بوروشوتام، مدير التسويق (الهواتف والألواح الذكية) - مجموعة تقنية المعلومات والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: «على مدى السنوات الخمس وعشرين الماضية، تصدر معرض «جيتكس شوبر» رأس القائمة، في كونه الحدث الأكثر أهمية للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، ومع ازدياد أعداد المستهلكين المتلهفين للحصول على أكثر المنتجات ابتكاراً وتميزاً، يتطلع فريق «سامسونج» لتوفير باقة من أفضل العروض خلال أيام هذا المعرض. كما يسرنا أن نعلن لزوار دورة الخريف من جيتكس شوبر لهذا العام عن فرصة إلقاء النظرة الأولى على ساعة «جالكسي جير S2» الجديدة، الإطلاق الأحدث للتكنولوجيا القابلة للارتداء».

وأضاف: لطالما نجحت «سامسونج» في الجمع بين أسلوب التصميم الفريد والتكنولوجيا المتطورة ضمن فئة منتجات الإكسسوارات الإلكترونية، حيث تُعدّ ساعة «جالكسي جير S2» الإصدار الأحدث للساعات الذكية من الشركة العملاقة والتي سيتم الكشف عنها للمرة الأولى في المنطقة من خلال معرض ’جيتكس شوبر‘. وتتميز هذه الساعة الرائدة بتصميم دائري مميز وواجهة مستخدم تفاعلية مبتكرة، إلى جانب باقة من المزايا المتقدمة. فقد تم تصميم هذا المفهوم الجديد بعيداً عن النمطية بما يعزز تجربة مستخدمي التكنولوجيا المتنقلة ويجعله مريحاً وممتعاً.

يذكر أن أجهزة الهاتف الذكي «جالكسي نوت 5» و«جالكسي S6 إيدج بلاس» التي تم إطلاقها مؤخراً في الأسواق الخليجية ستتصدّر قائمة أهم الهواتف الذكية المعروضة في «جيتكس شوبر»، حيث يجمع كل منهما بين التصميم الفريد والوظائف المتنوعة وأكثر الميزات تطوراً في هذا القطاع، ومن ضمنها: التكنولوجيا الأفضل في صناعة الشاشات، الكاميرات الأكثر تطوراً، المعالجات فائقة الأداء، وأسرع حلول الشحن السلكي واللاسلكي المتوافرة في السوق. ويقدم هاتف «جالكسي نوت 5» على وجه الخصوص، مستويات غير مسبوقة من الإنتاجية مع القلم الذكي S Penوشاشة فائقة الدقة بقياس 5.7 إنش من طراز Quad HD Super AMOLEDمجموعة جديدة من الأدوات التي من شأنها تعزيز الإنتاجية للمستخدمين المتقدمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا