• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وفد كليات التقنية يزور جناح الدولة في إكسبو ميلانو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

ميلانو (وام)

اطلع وفد كليات التقنية العليا، خلال زيارته أمس الأول جناح دولة الإمارات المشارك في «معرض إكسبو ميلانو 2015»، على خبرات وإمكانات المشاركة الفاعلة في المعارض العالمية، خاصة على مستوى إعداد الطلبة للعب دور فاعل في هذه المعارض.

وتأتي الزيارة في إطار التحضير لمشاركة الكليات في معرض «إكسبو دبي 2020»، والذي يمثل حدثاً عالمياً ضخماً، سيقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تتطلع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة إلى القيام بدور فاعل في هذا الحدث الذي ينتظره العالم، ويتطلع الجميع إلى رؤية تنظيم واستضافه مبهرة.

وحرص وفد الكليات خلال الزيارة على الاهتمام بجانب مشاركة الكليات من خلال برامج العمل التطوعي، وكيفية إعداد طلاب وطالبات الكليات للمساهمة بشكل فاعل في «إكسبو2020».

والتقى الوفد مجموعة من الشباب الإماراتي من متطوعين ومتطوعات «مؤسسة تكاتف» في ميلانو، واستمع لملاحظاتهم من خلال تجربتهم في المعرض، كما التقى عدداً من الشباب المتطوع الإيطالي الذين ساهموا بشكل كبير في إنجاح إكسبو ميلانو، وتعرف إلى أدوارهم المختلفة.

وكان في استقبال الوفد عبد الله العيدروس نائب المفوض العام لجناح الدولة في «إكسبو ميلانو 2015»، فيما ضم الوفد الدكتور عبد اللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا رئيس الوفد، رافقه الدكتور هاشم الزعابي مدير كلية دبي التقنية للطلاب، والمهندس عبد الرحمن الجحوشي مدير كلية أبوظبي التقنية للطلاب، والدكتورة طريفة عجيف الزعابي العميد التنفيذي للخدمات الطلابية مديرة كلية دبي للطالبات، وميادة بن عيسى مدير قطاع الخدمات المساندة كلية دبي للطالبات، وفاطمة الحمادي مدير وحدة الخدمات الأكاديمية والإرشاد في كلية دبي للطلاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا