• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«سيراميك رأس الخيمة» تشارك في معرض سيرساي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

استعرضت شركة سيراميك رأس الخيمة أحدث منتجاتها من البلاط والأدوات الصحية في معرض سيرساي 2015 الذي عقد بمدينة بولونيا الإيطالية الذي يختتم أعماله اليوم، واجتذب أكثر من 100 ألف زائر من 153 دولة.

يعتبر معرض سيرساي من الأحداث المهمة على أجندة سيراميك رأس الخيمة لكونه أكبر المعارض التجارية الشهيرة لصناعة السيراميك العالمية، والذي يستلزم حضور المصنعين والمسؤولين كافة عن المشتريات والمهندسين والمصممين.

ويمثل حضور سيراميك رأس الخيمة معياراً قوياً لتعزيز فكرة الوجود الدائم، خاصة بعد مشاركتها في المعرض خلال السنوات الست الماضية، بحسب بيان أمس.

وقال عبد الله مسعد، الرئيس التنفيذي لشركة سيراميك رأس الخيمة: «يوفر معرض سيرساي منصة في غاية الأهمية لشركة سيراميك رأس الخيمة، ويعد من المعارض العالمية المميزة لفئات منتجاتنا. ويستقطب زواراً من جميع أنحاء العالم. ولطالما حظينا بردود إيجابية من قبل الحضور، ونتوقع النتيجة نفسها هذا العام. كما أن المعرض يتيح لنا طرح أحدث منتجاتنا المبتكرة لعملائنا في السوق الأوروبية».

ويستكمل قائلاً: «في وقت سابق من العام، عززنا فريق إدارة الشركة الأوروبي كجزء من خطتنا الجارية لخلق القيمة. كما أن فريق الإدارة يعمل حالياً على تسريع مبادرات النمو للأعمال التجارية الأوروبية لدينا مع التعاون مع عملائنا الحاليين وشركائنا في الشركات التابعة لسيراميك رأس الخيمة».

وشاركت سيراميك رأس الخيمة بجناحين هذا العام، بمساحة للجناح الأول 244 متراً مربعاً، وسيستخدم لعرض البلاط والثاني تبلغ مساحته 200 متر مربع لعرض الأدوات الصحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا