• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دعوة الزمالك والأرثوذكسي الأردني

الموافقات تحسم مصير «بني ياس العربية لسيدات السلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنتظر شركة بني ياس للألعاب الرياضية مصادقة اتحاد كرة السلة على موعد إقامة النسخة الخامسة لبطولة بني ياس العربية للسيدات لكرة السلة والمقترح إقامتها خلال الفترة من «10 إلى 20» نوفمبر القادم بحسب ما أعلنه سهيل العامري رئيس الشركة.

وأكد العامري أن البطولة تهدف بالدرجة الأولى إلى رفع مستوى الحضور التنافسي لفريق بني ياس الذي تنتظره العديد من الاستحقاقات المهمة في المستقبل، لافتاً إلى أن الدعوات الخاصة بهذه البطولة ستوجه إلى فريقين من داخل الدولة وثلاثة من خارجها ليبلغ عدد المشاركين بها إلى جانب السماوي 6 فرق.

وأضاف: إن شركة بني ياس للألعاب الجماعية حريصة على تنظيم هذه البطولة بشكل سنوي، وبعيداً عن الفوائد الفنية الكبيرة التي ستعود على فريق كرة السلة، فإن نادي بني ياس يسعى دائماً إلى تعزيز أواصر العلاقات التي تربطه مع كل الأشقاء العرب، وذلك تجسيداً لرسالة النادي الرامية إلى مد جسور التعاون، والذي من شأنه أن ينعكس بشكل إيجابي على مسيرة السماوي في المستقبل.

ويرى العامري أن شركة بني ياس للألعاب الجماعية حريصة على الارتقاء بلعبة كرة السلة للسيدات التي بدأت تخطو خطوات واثقة في الآونة الأخيرة، لافتاً إلى أن استراتيجية الشركة تقضي بتوفير كافة عوامل النجاح أمام هذا الفريق الطموح، والذي يملك فرصة كبيرة لتحقيق قفزات نوعية في المستقبل.

ويتقدم فريقا الزمالك المصري والأرثوذكسي الأردني قائمة الفرق العربية المرجح أن تشارك في البطولة، علماً بأن النسخة الماضية كانت قد شهدت مشاركة الزمالك والأمل الرياضي التونسي وشباب الفحيص الأردني ومنتخب الإمارات لكرة السلة للسيدات، إلى جانب بني ياس المنظم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا