• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

خليفة القبيسي في المركز الثاني ومحمد المنصوري ثالثاً

راشد الملا يظفر بثنائية بطولة دبي للياقة البدنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - برعاية ودعم سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون اختتمت الجمعة الماضي منافسات البطولة التنشيطية الأولى التي احتضنها نادي ضباط شرطة دبي بإقامة الجولة الرابعة والأخيرة التي خصصت للمواطنين، وتوج راشد الملا بلقب البطولة بفارق كبير من النقاط عن الوصيف ليضيفها إلى إنجازه الأول عندما حلق بلقب بطولة المواطنين التي اقيمت أكتوبر 2012 ليظفر بثنائية الموسم، وليؤكد أنه الأقوى والاحق باعتلاء منصات التتويج بالرياضة الشاملة والكاملة التي تمثل بوابة العبور المميز لجميع الرياضات الفردية والجماعية.

وجاء تتويج الملا باللقب بعد أن جمع 5602 نقطة وحل في المركز الثاني خليفة حمد القبيسي بمجموع 5342 نقطة وفي المركز الثالث محمد مسري المنصوري بمجموع 5158 نقطة.

واقيمت البطولة على مدار 4 أسابيع يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع بصالة نادي الوصل، بينما أقيمت منافسات الاسبوع الرابع الختامي في نادي ضباط شرطة دبي.

وبختام المحطة الرابعة تم احتساب النقاط التي حصل عليها كل لاعب بمجموع محطات المنافسات، حيث اقيمت بنظام النقاط المجمعة، وعلى ضوئها تم تحديد ترتيب المشاركين في البطولة، ولتحقيق أفضل النتائج بأكبر عدد من النقاط حرص المشاركين على التواجد الفعلي والمنافسة بقوة في جميع محطات البطولة الأربع.

وتعتبر بطولة دبي للياقة البدنية بنسخها الاربع إحدى مبادرات سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم الرياضية، والأولى من نوعها في الدولة من حيث التمارين الرياضية المصممة خصيصا لكل بطولة وبما يتناسب للمشاركين من الرجال والسيدات وتأتي تماشيًا مع رؤية وتوجيهات سموه لرفع مستوى الوعي حول أهمية الرياضة والصحة، وللتشجيع على ممارسة أنشطة اللياقة البدنية بين سكان الدولة على مدار السنة وبشكل يومي.

وفي هذا الاطار اقيمت البطولة الاولى في شهر رمضان المبارك بحلبة دبي للتزلج في دبي مول وكانت مفتوحة لجميع الجنسيات من أبناء الدولة والمقيمين للرجال والسيدات، بينما اقيمت البطولة الثانية في اكتوبر الماضي وتم تخصيصها للمواطنين واقيمت منافساتها على ستاد نادي ضباط شرطة دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا