• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الشارقة الرياضي» يدشن مرحلة جديدة بـ «دعم مضاعف»

السويدي: تكديس اللاعبين ليس في مصلحة الألعاب الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مارس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

دشن مجلس الشارقة الرياضي مرحلة جديدة بـ «دعم مضاعف» في اجتماعه الأول الذي عقده مساء أمس الأول، بعد إعادة تشكيلة، برئاسة خميس السويدي، والذي وجه في بدايته الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على ثقته في اختيار الرئيس وأعضاء المجلس.

كما وجه المجلس الشكر إلى الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وأحمد ناصر الفردان الأمين العام السابق على جهودهما خلال المرحلة الماضية، وخصوصا أن المجلس سيستكمل ما بدأه المجلس السابق من أجل تطوير الرياضة في «الإمارة الباسمة».

وتم انتخاب علي سالم المدفع نائبا لرئيس المجلس، بعد أن تم ترشيحه للمنصب مع ندى عسكر النقبي بخطابين رسميين ليذهب منصب نائب الرئيس إلى علي المدفع بالأغلبية.

واطلع الاجتماع على الموافقات المالية من مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، حيث تم الاتفاق على تخصيص مبالغ مالية للألعاب الفردية والجماعية وملاعب وتسديد مديونية المجلس الرياضي.

ووصف خميس السويدي الاجتماع الأول بالناجح، بعد أن تعرف المجلس على إمكانات كل عضو والمهام التي سيقوم بها، خلال المرحلة المقبلة كل في مجاله لتحقيق الطموحات المطلوبة، وأشار إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد استحداث ألعاب جديدة، مشدداً على أهمية الاهتمام بمشروع المواهب ورعايتهم حتى يحقق المشروع جميع الأهداف التي تقام من أجله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا