• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شهد توقيع مذكرتي تفاهم بين «أدكو» وديوان ممثل الحاكم ولجنة المهرجانات

حمدان بن زايد يشيد بدور الشركات الوطنية في تعميق ثقافة المسؤولية المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

المنطقة الغربية(وام)

ثمن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية جهود شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها في تنمية وتطوير المنطقة الغربية، مشيدا بالدعم والرعاية التي تقدمها لجميع البرامج التنموية والفعاليات التي يتم تنظيمها في المنطقة كونها شريكا استراتيجيا هاما نحو تحقيق أهدافها الرئيسية.

كما أشاد سموه بدور «أدكو» في تعميق ثقافة المسؤولية المجتمعية للشركات، وترجمتها إلى واقع ملموس في إمارة أبوظبي بشكل عام والمنطقة الغربية بشكل خاص، وتعزيز أفضل الممارسات التي تنعكس آثارها إيجابا على تنمية مختلف القطاعات.

ودعا سموه الهيئات والشركات الأخرى إلى أن تحذو حذو «أدكو» في دعم المجتمع من خلال رعاية الأنشطة الاجتماعية والتعليمية والثقافية والرياضية المختلفة.

وكان سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية قد شهد بقصر ليوا أمس توقيع مذكرة تفاهم بين ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة «أدكو» بشأن دعم اقتصاد المنطقة، وتمويل عدد من المشاريع التنموية، بحضور محمد بطي القبيسي مدير دائرة الاستكشاف والانتاج في «أدنوك».

وقع المذكرة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وعبدالمنعم سيف الكندي الرئيس التنفيذي لشركة «أدكو». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض