• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

خلال جولته في مركز رأس الخيمة

الشعفار يشيد بإقبال كبار السن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أشاد الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية بالحضور النسائي وكبار السن الملحوظ في مختلف مقار الانتخاب الموزعة على إمارات الدولة، مؤكداً أن ذلك ينبع من إحساسهم بتأدية واجبهم الوطني في التصويت للمرشح الأنسب لتمثيلهم خلال جلسات المجلس الوطني في حالة الفوز.

وأشار خلال تفقده مقر الانتخاب في رأس الخيمة إلى أن مسألة الصوت الواحد للمرشح سهل على الناخبين عملية الاختيار وتجربة التصويت المبكر أثبت نجاحها من خلال الإقبال الذي شهدته مراكز الانتخاب كافة، ذاكرا أن يوم السبت المقبل ستكتمل الصورة النهائية للعملية وسيكون هو الفاصل، وستقدم المواقع المنتشرة سهولة وصول أهالي المناطق البعيدة للتصويت والإدلاء بصوتهم.

إلى ذلك شهد اليوم الثالث والأخير للتصويت المبكر في مقر رأس الخيمة حضورا نسائيا جماعيا عبر وسائل نقل جماعية إلى جانب كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ممن أدلوا بأصواتهم للمرشح الأنسب في نظرهم.

ووفرت اللجنة الخاصة في متابعة شؤون الناخبين في مقر رأس الخيمة مختلف الوسائل ولوحات إرشادية للتعرف على مقر الانتخاب في مختلف المواقع والشوارع ومواقف خاصة للمركبات في المقر والكراسي الخاصة بكبار السن ومشاركة الفرق التابعة إلى الجهات المعنية منها الأمنية.

وأشاد الناخب عبدالله نصيب من ذوي الاحتياجات الخاصة بسهولة الإجراءات المقدمة للناخبين، حيث تم تقديم عدد من الخدمات الميسرة لهم منها الكراسي الخاصة وشاشات خاصة أيضا للفئات والحالات الاستثنائية من باب تسهيل عملية إدلائهم بصوتهم للمرشح بعيدا عن التعقيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا