• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اختتام بطولة ألعاب القوى للناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت بنجاح كبير منافسات النسخة الرابعة لبطولة بنك دبي التجاري لألعاب القوى للناشئين التي بلغ مجموع جوائزها نصف مليون درهم وتم تنظيم منافساتها في نادي ضباط شرطة دبي.

وقام سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وبيتر بالتونس الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري بتتويج المدارس والطلبة الفائزين في المنافسات النهائية التي شارك فيها 610 طلاب وطالبات من مختلف مدارس دبي الحكومية والخاصة، وهو العدد الذي بلغ الأدوار النهائية للبطولة من بين أكثر من 2200 طالب وطالبة شاركوا في التصفيات التي انطلقت في شهر نوفمبر الماضي. وتصدرت «أور أون إنجليش هاي سكول» منافسات الفتيات لفئتي تحت 16 وتحت 14 عاما جامعة 44 نقطة في الاولى و35 نقطة في الثانية، فيما تصدرت مدرسة «ند الحمر» منافسات فئة تحت 11 عاما في البطولة التي شهدت مشاركة قرابة 2200 طالب وطالبة في التصفيات تأهل 610 منهم للمرحلة النهائية للتنافس على القاب البطولة.

وحققت مدرسة «أور أون إنجليش هاي سكول» إنجازاً مزدوجاً حيث تصدرت منافسات البنين لفئة تحت 14 عاما برصيد 39 نقطة من 6 منافسات لتضيفها لإنجازها في منافسات الفتيات التي تصدرت فيها فئتين من فئات البطولة، في حين حلقت مدرسة «ونشستر سكول – جبل علي» بمنافسات البنين لفئة تحت 11 عاماً برصيد 36 نقطة من 5 منافسات، واحتلت مدرسة «دبي الوطنية- فرع البرشاء» صدارة فئة تحت 16 عاما برصيد 52 نقطة من 7 منافسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا