• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ماسكيرانو: فترة عصيبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

مدريد (أ ف ب)

أعلن نادي برشلونة الإسباني حامل لقب الدوري المحلي أن لاعب وسطه اندريس انييستا يعاني من تمزق عضلي في فخذه الأيمن تعرض له في المباراة التي فاز فيها فريقه على باير ليفركوزن الألماني 2-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاءت إصابة انييستا لتزيد من مشاكل برشلونة الذي يعاني أصلا من غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى منتصف نوفمبر على الأقل والبرازيلي رافينيا الذي سيغيب عن صفوف الفريق لعدة اشهر. وأكد برشلونة في بيان: «انييستا مصاب بتمزق في عضلة الفخذ الأيمن».

وذكر موقع صحيفتي «موندو ديبورتيفو» و«سبورت» أن اللاعب الدولي سيغيب عن صفوف فريقه لمدة شهر على الأقل.

وفي حال تأكد غياب انييستا لمدة شهر فسيفتقده برشلونة في 4 مباريات في الدوري المحلي من ضمنها مباراة يوم السبت المقبل أمام مضيفه إشبيلية، وعن المباراة المقررة في دوري أبطال أوروبا أمام باتي بوريسوف البيلاروسي، إضافة إلى مباراتي منتخب بلاده في تصفيات كأس أوروبا 2016 أمام لوكسمبورج في 9 أكتوبر وأوكرانيا في 12 منه. واصيب انييستا في بداية الشوط الثاني من مباراة أمس الأول حين كان فريقه متخلفا صفر-1 وقد استبدل بجوردي لبا. وقال المدرب لويس انريكي معلقا على إصابة انييستا: «إنه نبأ سيئ لأن انييستا لاعب مهم بالنسبة لنا»، مضيفا «لكنها عقبة أخرى في طريقنا وسنحاول تخطيها».

من ناحية أخرى أكد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة أن على اللاعبين الشبان مثل منير الحدادي وروبرتو الذين نشطوا في الفريق بعد دخولهما في الشوط الثاني في مباراة باير ليفركوزن، اغتنام الفرصة المتاحة أمامهم في ظل الغيابات من أجل فرض أنفسهم في الفريق الأول.

وتابع: من الواضح أننا نمر في فترة صعبة في ظل غياب عدد من اللاعبين المهمين بسبب الإصابة، هذه هي كرة القدم ولهذا السبب نحن نملك فريقا يساعدنا في مواصلة مشوارنا في هذه اللحظات (الصعبة)، الفوز بالمسابقات ليس محصورا بـ11 أو 12 لاعبا، هناك الآن لاعبون احتياط وهؤلاء سيحظون بفرصتهم بعد أن اكتفوا سابقا بدقائق معدودة.

وتابع: إنه موسم استثنائي، الإصابات أمر عادي خلال الموسم لكن حجم إصابة رافيينا وليو (ميسي) يقلقنا كثيرا بعد انضمام انييستا إليهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا