• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بداية مشوار بطولة غرب آسيا

طموحات «الأبيض» الأولمبي في مواجهة «كبار» سوريا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

أحمد سليم (الدوحة)

يدشن المنتخب الوطني الأولمبي مبارياته اليوم في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية في نسختها الأولى بمواجهة المنتخب السوري في الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا بمنطقة الدحيل في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً المنتخب العماني، والذي يلتقيه منتخبنا في المحطة الثانية 4 أكتوبر. ويسبق مباراة منتخبنا مع نظيره السوري مواجهة تجمع إيران مع البحرين ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً المنتخب السعودي.

وتأتي البطولة ضمن استعدادات منتخبنا لبطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، والتي تستضيفها الدوحة في الفترة من 12 إلى 30 يناير المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، حيث يتأهل أول ثلاثة منتخبات مباشرة إلى الأولمبياد.

ويسعى منتخبنا لتحقيق الفوز اليوم في بداية المشوار من أجل الحصول على دفعة معنوية لتكملة مشوار البطولة، بالإضافة إلى وضع قدمه في الدور نصف النهائي، نظراً لأن مجموعة الأبيض تضم 3 منتخبات فقط.

وبالرغم من قوة المنتخب السوري الذي يلعب المنتخب الأول، إلا أن الدكتور عبدالله مسفر جهز منتخبنا بقوة لخوض هذه المباراة، خاصة وأن هناك إصرارا من جانب اللاعبين على تحقيق نتائج متميزة وتشريف الكرة الإماراتية رغم الصعوبات التي واجهت الأبيض من غياب لاعبيه للإصابة وارتباطات مع المنتخب الأول، بالإضافة إلى عدم وجود أي إعداد قبل بداية البطولة، وهو ما أثر على الانسجام بين اللاعبين في ظل انضمام عناصر جديدة للمنتخب.

ومن المقرر أن يدفع عبدالله مسفر مدرب منتخبنا بتشكيلة جديدة على «الأبيض» الأولمبي، وإن كانت تضم بعض العناصر الواعدة مثل أحمد برمان وسعيد المنهالي وسيف المقبالي بدر الحارثي وإبراهيم خميس وسعيد أحمد بالإضافة إلى باقي اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا