• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انريكي يطالب جمهور «الكاتالوني» بمزيد من التقدير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

مدريد (أ ف ب)

لم يكن مدرب برشلونة الإسباني لويس انريكي راضيا بتاتا عن جمهور النادي الكاتالوني عقب الفوز الصعب الذي حققه حامل اللقب على ضيفه باير ليفركوزن الألماني (2-1) في الجولة الثانية من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

«لم نكن بحاجة إلى تشجيعهم عندما كانت النتيجة 2-1، بل كنا بحاجة اليهم عندما كانت صفر-1»، هذا ما قاله انريكي بعد المباراة التي قلب فيها فريقه تخلفه أمام ضيفه باير ليفركوزن بغياب نجمه الأرجنتيين ليونيل ميسي المصاب.

وواصل انريكي: كانت ليلة صعبة، كانت مباراتنا الثانية من دون ميسي، المباراة الثانية من دون أفضل لاعبينا، لاعب لا يمكن استبداله، لكننا تمكنا (على الرغم من ذلك) من تحقيق فوزنا الثاني «بعد الأول السبت على لاس بالماس (2-1) في المباراة التي أصيب فيها النجم الأرجنتيني بعد 10 دقائق على انطلاقها.

وتابع: أنا سعيد جدا بما حققه اللاعبون، لقد قلبوا مباراة صعبة للغاية. بإمكاننا أن نكون أكثر دقة (أمام المرمى) لكن ليس بإمكان أحد القول بأن برشلونة يتراخى وبأنه لا يقدم كل شيء ممكن.

ولم تكن الأمسية سهلة بتاتا على لاعبي برشلونة إذ وجهت اليهم صافرات الاستهجان خلال توجههم إلى غرفة الملابس بعد انتهاء الشوط الأول لأن جمهور كامب نو لم يكن راضياً على ما قدموه.

وهذا الأمر دفع بانريكي للقول: هذا الفريق يحتاج إلى تقديره بشكل أفضل نتيجة ما فاز به مؤخراً وبالطريقة التي انتشل نفسه بها، إنهم يحاولون حتى الدقيقة الأخيرة وإذا كانوا حينها يستحقون صافرات الاستهجان فلا بأس بذلك، لكننا أقوى بكثير إذا ساندونا في الأوقات الدقيقة.

وتابع: أتمنى من الأشخاص القلائل الذين يوجهون إلينا صافرات الاستهجان أن يتوقفوا عن ذلك، لأنه بإمكاننا أن نسمعهم ونحن بحاجة لمساندة الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا