• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

العماني يصارع الكويتي على البطاقة الثانية في «خليجي الأولمبية» اليوم

منتخبنا يتمسك بالفرصة الذهبية لـ«النهائي» على حساب الأخضر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

المنامة (الاتحاد)

تستأنف مباريات الدور نصف النهائي للنسخة السادسة من بطولة المنتخبات الأولمبية الخليجية لكرة القدم اليوم بمواجهتين من العيار الثقيل حينما يواجه منتخبنا الأولمبي شقيقه السعودي في الرابعة والنصف عصراً على ملعب البحرين الوطني فيما يلتقي المنتخب العماني نظيره الكويتي في المباراة الثانية التي ستنطلق في السابعة والنصف على ذات الملعب.

وكانت اللجنة التنظيمية قد اجلت مباريات المربع الذهبي للمرة الثانية على التوالى مواصلة للحداداً على المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.وتأهل منتخبنا لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة الأولى بأربع نقاط من دون خسارة وبشباك نظيفة بعد فوز على الكويت بهدفين والتعادل سلبياً مع قطر، في حين حلت السعودية في المركز الثاني للمجموعة الثانية خلف عمان بعد فوزها على البحرين وخسارتها أمام عمان واستقبلت شباكها خمسة أهداف ما يعكس الاهتزاز الدفاعي الذي يعاني منه الأخضر منذ بداية البطولة.

وليست مباراة اليوم هي الأولى لمنتخبنا أمام شقيقه السعودية في ذات البطولة حيث سبق وأن التقيا في النسخة الثانية وحقق خلالها منتخبنا الفوز بهدف نظيف سجله المهاجم أحمد خليل في حين انتهت المباراة الثانية لصالح الأخضر بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن النسخة الرابعة من البطولة.

ويسعى (الأبيض) إلى محو خيبة الأمل التي صاحبته في النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في البحرين عندما ودع من الدور الأول بنقطة يتيمة عقب خسارته من البحرين 0 - 1 في الجولة الافتتاحية والتعادل 1 - 1 مع الكويت.

ويتمسك لاعبو منتخبنا بفرصتهم المثالية في التأهل للمباراة النهائية للمسابقة بعد المستويات التي قدموها بعد بلوغهم للدور الثاني من دون هزيمة وبشباك نظيفة وهو ما يعد حافزاً لهم للظهور بصورة قوية خلال اللقاء لكن يتوجب عليهم في ذات الوقت خوض 90 دقيقة بشكل أفضل وأكثر هدوءا وتماسكاً وفعالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا