• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعد 3 أشهر على انضمامه

رونالدينيو يفسخ عقده مع فلوميننزي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

فسخ النجم الدولي البرازيلي السابق رونالدينيو (35 عاماً) عقده مع نادي فلوميننزي البرازيلي بالتراضي، وذلك في أقل من 3 أشهر على انضمامه إلى صفوفه، في إطار عقد لغاية آخر عام 2016.

وأذاع فلوميننزي بياناً في موقعه على شبكة الإنترنت جاء فيه: «يعلن فلوميننزي فسخ عقد رونالدينيو غاوتشو بالتراضي بعدما تم الاتفاق بين الطرفين حول هذا الموضوع».

وأشار فلوميننزي إلى أنه «منذ بدء العقد، عمل المسؤولون واللاعب ومن يمثله على العمل تجاه النادي باحترام وباحتراف».

ولم يشارك رونالدينيو الفائز مع منتخب بلاده بمونديال 2002، والحائز جائزة الكرة الذهبية عام 2005، في التمارين التي أقيمت الاثنين الماضيين «لأسباب شخصية»، بحسب ما أكد النادي لشبكة جي 1 جلوبو أمس الأول.

وكان رونالدينو قد شارك مع فلوميننزي بمباراة السبت الماضي لكنه غاب عن الشوط الثاني من اللقاء الذي خرج فيه الفريق منتصراً على جوياس 2-صفر، وللمرة الأولى بعد 8 لقاءات لم يذق فيها طعم الفوز. وقد واجه رونالدينيو صيحات الاستهجان في المباراة، بعدما كان قد اخفق في تسجيل أي هدف أو تمرير أي كرة حاسمة في جميع المباريات التي لعبها مع الفريق.

ووجه رونالدينيو الشكر إلى جميع مشجعي النادي في موقعه على تويتر: «أشكر الجميع في فلوميننزي، شكراً للجميع، وأقول لكم بكل احترام الوداع لهذا النادي الكبير». وانضم رونالدينيو إلى فلوميننزي في يوليو الماضي، بعد خلاف مع فاسكو دي غاما الذي كان على وشك الانضمام إلى صفوفه.

وأحرز رونالدينيو دوري أبطال أوروبا مع برشلونة الإسباني عام 2006. ودافع عن ألوان أندية باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي قبل أن يعود ألى فلامينجو موسم 2011-2012 المنافس التقليدي لفلوميننزي، وعن ألوان اتليتيكو مينيرو من 2012 إلى 2014، والذي أحرز معه كأس ليبرتادوريس في 2013.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا