• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لقاء موناكو وتوتنهام يتصدر المشهد في «الثانية»

جولة ساخنة في «يوروبا ليج» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

يأمل توتنهام الإنجليزي تأكيد بدايته القوية عندما يحل ضيفاً على موناكو الفرنسي اليوم في أقوى مواجهات الجولة الثانية الليلة من الدور الأول لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» في كرة القدم.

في المجموعة العاشرة وعلى ملعب «لويس الثاني»، يدخل توتنهام إلى مواجهته الرسمية الأولى مع مضيفه موناكو بمعنويات مرتفعة جدا بعدما نجح فريق المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو في اكتساح مانشستر سيتي 4-1 السبت الماضي في الدوري الممتاز.

وفي المباراة الثانية في المجموعة، يأمل أندرلخت أن يضع حدا لمعاناته خارج قواعده عندما يحل ضيفاً على قره باج في باكو، وذلك لأن الفريق البلجيكي، المتوج باللقب عام 1983 والذي حل في العام التالي وصيفا لتوتنهام بالذات، لم يذق طعم الفوز في مبارياته القارية الـ 11 الأخيرة بعيدا عن جمهوره.

وفي المجموعة السابعة، سيكون الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما مسرحا لمباراة قوية بين لاتسيو وضيفه سانت اتيان الفرنسي في مباراة تجمع بين فريقين يطمحان إلى الفوز الأول في مجموعة تضم وصيف بطل الموسم الماضي دنبروبتروفسك الأوكراني الذي يتواجه بدوره مع مضيفه روزنبرج النرويجي.

وفي المجموعة التاسعة، يسعى الفريق الإيطالي الآخر فيورنتينا إلى مواصلة تألقه هذا الموسم وتأكيد أحقيته بالتواجد في صدارة الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 1999 عندما يحل ضيفا على بيليننسيش البرتغالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا