• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

30 فناناً عربياً على متن باخرة «ستارز أون بورد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

يحضر 30 من مشاهير الطرب والفن والتمثيل العرب على متن باخرة «ستارز اون بورد» التي ستبحر من العاصمة الإيطالية روما اعتباراً من 20 الشهر الجاري. وسوف تشكل هذه الرحلة فرصة للمشاركين، الذين سيتاح لهم حضور أكثر من 20 حفلاً غنائياً وعرضاً موسيقياً وترفيهياً خلال أيام الرحلة الخمسة من 20- 25 أكتوبر 2015.

وتشهد الرحلة لهذا العام، إقبالاً كبيراً في دولة الإمارات ودول المنطقة، حيث وصلت أعداد المسافرين إلى أكثر من 3000 حجزوا مقاعدهم من أكثر من 20 دولة حول العالم.

وقد أعلنت «الإمارات للعطلات»، ذراع تنظيم العطلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات، والتي تسوق برنامج الرحلة، أن الفرصة لا تزال متاحة أمام الراغبين في قضاء هذه العطلة البحرية المميزة بصحبة عدد من أبرز نجوم الفن العرب. وتتم الرحلة خلال الفترة بين 20 و24 أكتوبر (تشرين الأول) 2015، على متن الباخرة ام اس ان ديفينا، بالتعاون مع مجموعة ام بي سي التلفزيونية.

وخلال الرحلة، التي ستستغرق 5 أيام/‏ 4 ليال، يحيي الفنانون المشاركون حفلات وعروضاً موسيقية متنوعة، كما ستقدم الفرق الكوميدية فقرات ترفيهية، لتجعل من هذه الرحلة فرصة العمر للمشاركين.

وسوف تنطلق السفينة من روما في 20 أكتوبر 2015، ثم تتابع خط إبحارها إلى مدينة مرسيليا في فرنسا، ومنها إلى مدينة العراقة الإسبانية، برشلونة، وأخيراً إلى ميناء مدينة جنوا الإيطالية حيث ختام الرحلة في 24 أكتوبر 2015.

ويمكن لضيوف الرحلة العودة إلى دبي مع طيران الإمارات من ميلانو أو تمديد فترة إقامتهم للاستمتاع بسحر مدينة نيس والريفيرا الفرنسية والعودة منها إلى دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا