• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تقام يومي 9 و10 أكتوبر

النصر يستضيف بطولة دبي المفتوحة للجوجيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تقدم عبد الرحمن أبو الشوارب، رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، عضو مجلس إدارة نادي النصر، بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على رعايته السخية ودعمه اللامحدود للرياضة الإماراتية عموماً، ولعبة الجو جيتسو على وجه التحديد، التي شهدت نقلة عالمية وانتشاراً ونجاحات على الصعد كافة. وأكد أبو الشوارب أن النصر يسخر الإمكانات كافة للمساهمة في نشر وتطوير اللعبة المميزة بالتعاون مع اتحاد الجو جيتسو، مثمناً الدور الذي يقوم به الاتحاد، وتواصله مع الأندية كافة للارتقاء بمستوى اللعبة للتطلعات التي تنشدها القيادة الحكيمة التي غرست فينا حب التفوق وحصد المركز الأول، وموضحاً أن «العميد» سعى منذ ضم اللعبة للمنافسة وحصد العديد من الميداليات، وسط طموحات لمضاعفة أعداد الممارسين حالياً.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي استضافه نادي النصر، وجمع ممثلي النادي واتحاد اللعبة ومجلس دبي الرياضي، وتم خلاله بحث الترتيبات والاستعدادات لبطولة دبي المفتوحة للجو جيتسو التي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتقام منافساتها يومي 9 و10 أكتوبر الجاري، في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر.

حضر الاجتماع من نادي النصر، عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، عضو مجلس الإدارة، عبد الرزاق الهاشمي نائب رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، عضو مجلس الإدارة، محمد علي العور مدير لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، فيصل الطواش المنسق الإعلامي للجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، منصور الفلاسي مشرف فريق الجوجيتسو، وسالم عبد الرحمن إداري الفريق. وحضر من الاتحاد، يوسف البطران عضو مجلس الإدارة، يوسف البيرق مساعد المدير العام للشؤون الإدارية، عبدالله الزعابي مساعد المدير العام للفعاليات والأنشطة، وعبدالله الشيباني منسق الفعاليات والأنشطة، وحضر من مجلس دبي الرياضي، عمران الجسمي مدير قسم العلاقات العامة، وغازني المدني مدير قسم السياحة الرياضية.

وتم في الاجتماع، اعتماد يوم الاثنين موعداً لعقد مؤتمر صحفي بنادي النصر، يتم خلاله الكشف عن التفاصيل كافة المتعلقة بالبطولة، من حيث أعداد المشاركين وبرنامج البطولة، وغيره من الجوانب.

كما تم توزيع المهام وبحث الترتيبات التي يسعى الجميع من خلالها لإقامة بطولة تواكب التطلعات، وتعكس الصورة المشرفة التي تتميز بها بطولات وفعاليات رياضة الجوجيتسو، والرياضة الإماراتية عموماً ذات الريادة في مجال التنظيم والإبداع والتفوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا