• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خلال المرحلة التجريبية..

"أدنوك الذكية" تمنح العملاء الخيار لتجربة تعبئة الوقود ذاتيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مارس 2016

أبوظبي (و ا م)

أكدت شركة "أدنوك للتوزيع" أنها توفر لعملائها خيار تجربة الخدمة الذاتية لتعبئة الوقود خلال المرحلة التجريبية بين أول مارس الجاري وحتى أول أكتوبر المقبل.

ويستمر العمل في محطات الخدمة الذكية الأربع التي تشملها المرحلة التجريبية لخدمة "أدنوك الذكية" الذاتية في إمارة أبوظبي بالطريقتين عن طريق استخدام الطريقة الذكية الذاتية أو بواسطة خدمة موظفي المحطات لتعبئة الوقود وذلك حرصاً من الشركة على توفير كل أساليب الراحة للعملاء.

كما تهدف الشركة إلى تعريف عملائها بمكونات خدمة "أدنوك الذكية" الذاتية التي تستخدم أحدث مخرجات التكنولوجيا وتتيح للعملاء أساليب سداد مالية متنوعة تتلاءم مع تفضيلاتهم وأساليب حياتهم.

وصرح خالد هادي نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي أن "أدنوك للتوزيع" تتيح لعملائها، خلال المرحلة التجريبية من خدمة "أدنوك الذكية"، خيار تعبئة الوقود بشكل ذاتي في أربع محطات للخدمة بجزيرة أبوظبي وأن الغرض من المرحلة التجريبية هو تعريف العملاء بهذه الخدمة وآلية عملها والتعرف على ملاحظات العملاء وآرائهم بهدف الوصول إلى خدمة تناسبهم جميعاً.

وقال "نحن ندعو العملاء إلى تجربة الخدمة بأنفسهم والاطلاع على سهولة أدائها ومكوناتها واختبار الفوائد التي تمنحها لهم بإنجاز تعبئة الوقود بشكل أسرع وأكثر أمناً.. وخلال المرحلة التجريبية للخدمة ستقوم "أدنوك للتوزيع" بشكل مكثف بإجراء استبيانات للرأي للعملاء. وبناء على آراء العملاء، سنقوم بتعميم هذه الخدمة ضمن شبكة محطاتنا في إمارة أبوظبي مع إجراء التعديلات الضرورية وفقاً لنتائج المرحلة التجريبية".

وأضاف هادي أن "العملاء، الذين يودون الحصول على أقصى فوائد خدمة "أدنوك الذكية" لتعبئة الوقود وأهمها السرعة في الحصول على الخدمة، مدعوون لتجربة خصائص "محفظة أدنوك". وتتيح هذه المحفظة للعملاء الحصول على سيطرة كاملة على جميع المعاملات وتجنب الاصطفاف في الطوابير في المحطات التي عليها معدلات ازدحام عالية حيث نسعى إلى تسهيل حركة المرور في محطاتنا وهو أمر يهم جميع العملاء كما نعمل على تقديم خدمة أسرع ونظام سداد آمن وسلس".

وتسعى "أدنوك للتوزيع" إلى نشر الوعي وتوعوية للجمهور للتعريف بخدمة "أدنوك الذكية" وحث الجمهور وتشجيعه للتعرف على الخدمة وتجربتها عدة مرات.

وتعتبر خدمة "أدنوك الذكية" الأكثر سلاسة للعملاء والشركاء وجميع أصحاب المصلحة للحصول على أفضل تجربة ممكنة لخدمة العملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا