• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

الأهلي يفتح باب التسجيل للمتطوعين لـ «دولية» الكاراتيه

البطولة المفتوحة للكوميتيه في ضيافة البساط الأحمر غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يناير 2013

دبي(الاتحاد) - تنطلق غداً البطولة المفتوحة للأشبال والفتيات من عمر 10 سنوات وحتى الرجال والسيدات فوق 18 سنة في مسابقات الكوميتيه “القتال الحقيقي” لفئة الفردي للدرجتين الثانية والأولى يومي الجمعة والسبت المقبلين بصالة النادي الأهلي بدبي، وتعد البطولة ثاني أنشطة اتحاد التايكواندو والكاراتيه في الموسم الجديد.

يشارك في البطولة العديد من أندية الدولة العامة والخاصة، ويتضمن برنامج مسابقات الجمعة إقامة فئة الأشبال والفتيات تحت 10، 12 سنة، والناشئين والناشئات عمر 14 سنة، وتتضمن مسابقات السبت فئة الناشئين والناشئات تحت 16 سنة والشباب والآنسات تحت 18 سنة والرجال والسيدات فوق 18 سنة.

وتشهد البطولة منافسة قوية بين لاعبي الأندية لقيام لجنة المسابقات بتغيير الشكل العام للقرعة في بعض المسابقات، بهدف إعطاء اللاعبين الفرصة لأداء مباريات أكثر والمنافسة بقوة على المراكز الأولى، ومن المنتظر مشاركة لاعبي المنتخب الوطني في المسابقات.

وكانت القرعة قد أجريت أمس، بحضور رئيس لجنة المسابقات المهندس مروان سنكل عضو مجلس الإدارة، ونائبه محمد عباس مدير الاتحاد التنفيذي، وهشام سري السكرتير الفني، ود.علاء حلويش مقرر لجنة المسابقات، وعدد من مدربي الأندية المشاركة بالبطولة، وتبدأ المباريات على مدار اليومين في التاسعة والنصف صباحاً بمسابقات الفتيات والناشئات.

من ناحية أخرى، أعلن النادي الأهلي عن فتح باب التسجيل للمتطوعين الراغبين في المشاركة لتنظيم بطولته الدولية الثانية المفتوحة للكاراتيه 2013، والتي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، في الفترة من 31 يناير إلى 2 فبراير المقبلين، في صالة النادي الأهلي، والتي تبلغ قيمة جوائزها المالية 100 ألف دولار.

وأكد أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، رئيس المكتب التنفيذي للبطولة، أن هذه المبادرة تأتي تماشياً مع استراتيجية النادي فيما يخص التواصل مع المجتمع، وأشار إلى أن التسجيل للراغبين في التطوع للعمل بالتنظيم مستمر، من اليوم وحتى 15 يناير الجاري، على موقع البطولة.

كما أكد حماد حرص المكتب التنفيذي على إنهاء كل متطلبات التنظيم، وفق البرمجة الزمنية الموضوعة، بما يحقق التطلعات في إنجاح التنظيم؟

وأضاف: يحرص عبدالله النابودة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، على متابعة الاستعدادات عن كثب للبطولة، سعياً لإبرازها بالشكل اللائق الذي يتناسب مع ما رسّخه النادي في تطبيق معايير الجودة في كل المحافل التي ينظمها على المستويات كافة.

وكشف حماد عن أن النادي سيقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بتنظيم ورشة عمل للمتطوعين، يتم خلالها تعريفهم بقواعد التنظيم، ومهامهم التي ستسند إليهم، وكل ما يتعلق بالبطولة، وأهدافها الرامية لجعلها حدثاً عالمياً سنويا فريداً من نوعه على المستويات الإدارية والفنية والتنظيمية كافة، لتشكل إضافة لأنشطة النادي الأهلي، لاسيما والنادي يسعى لاعتمادها ضمن روزنامة الاتحاد الدولي للكاراتيه، بالتعاون مع اتحاد اللعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا