• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تكاتف المؤسسات والجهات الحكومية لإنجاح الانتخابات

ناخبون في عجمان: حريصون على المشاركة في العرس الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

عجمان (وام)

شهد المركز الانتخابي الرئيسي في إمارة عجمان في مقر الخدمات الاجتماعية - التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية في منطقة الجرف، أمس إقبال أعداد كبيرة من النساء والرجال للإدلاء بأصواتهم واختيار من يرونه مناسباً لعضوية المجلس الوطني الاتحادي.

وقال عبدالله بوعصيبة رئيس المركز الانتخابي، إن اليوم الأول للانتخابات المبكرة شهد إقبالا من أعضاء الهيئة الانتخابية، لاسيما خلال الساعات الأولى لفتح أبواب المركز للناخبين، مشيراً إلى أن هذا الإقبال يدل على حرص الناخبين على ممارسة حقوقهم الانتحابية واختيار من يرونه مناسباً للتعبير عنهم.

وأكد حرص المركز الانتخابي في عجمان على تقديم الخدمات كافة لإنجاز العرس الانتخابي بسهولة وسلاسة وسرعة ترجمة لبرنامج التمكين الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».

وأشاد بوعصيبة بتعاون وتكاتف جميع المؤسسات والجهات الحكومية في تقديم الدعم اللوجستي لإنجاح الانتخابات..منوهاً بحجم مشاركة العنصر النسائي في الانتخابات.. وأهاب بجميع أعضاء الهيئة الانتخابية المشاركة والاستفادة من فترة الانتخابات المبكرة من أجل إنجاح العرس الوطني، وعكس الوجه المشرق لدولة الإمارات.

من جهتها أعربت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية - التي كانت من أوائل السيدات المشاركات في الانتخابات المبكرة في عجمان - عن سعادتها بالمشاركة في التصويت.. مؤكدة أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني ومسؤولية.. لافتة إلى ضرورة اختيار أصحاب الكفاءة والخبرة العملية.

وأشادت بسهولة الإجراءات وسير العملية الانتخابية وحسن استقبال اللجنة المنظمة وإرشاد الناخبين وتعريفهم بكيفية الانتخابات عبر الأجهزة المتوفرة في المركز.

وثمنت النعيمي إقبال العنصر النسائي في عجمان للإدلاء بأصواتهن، ما يؤكد أهمية مشاركة المرأة في العمل السياسي واختيار المرشح المناسب لخدمة الوطن والمواطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض