• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

دوائر توفر وسائل نقل لموظفيها

حضور نسائي كبير في اليوم الثاني للتصويت بمراكز «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

شهد اليوم الثاني لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في المنطقة الغربية تواجداً كبيراً للعنصر النسائي واللاتي توافدن على هيئة مجموعات للإدلاء بأصواتهن واختيار ممثليهن لعضوية المجلس الوطني عن إمارة أبوظبي، فيما ساد الهدوء لجنة الغربية التي شهدت إقبالا أقل من أمس الأول في الوقت الذي قامت فيه بعض الدوائر الحكومية بتجهيز حافلات خاصة لنقل المواطنين والمواطنات إلى مركز الاقتراع بصالة الأعراس في مدينة زايد بالمنطقة الغربية.

وأوضح سلطان زايد المزروعي، مدير مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في المنطقة الغربية أن مكتب الهيئة حرص على توفير حافلة لنقل المواطنين والمواطنات العاملين في فرع المنطقة الغربية بما يضمن التيسير على الموظفين وتسهيل انتقالهم لمركز الاقتراع والعودة مع ضمان استمرار العمل بانسيابية وتسهيل إنجاز المعاملات دون تأخير داخل المكتب.

ومن جهة أخرى حضر أعداد من مواطني باقي مدن الغربية من السلع وغياثي والمرفأ للإدلاء بأصواتهم داخل مركز مدينة زايد تحسبا للازدحام المتوقع على المراكز التي سيتم افتتاحها في مدينتي غياثي والسلع السبت المقبل، وهو ما أكده بعض الناخبين.

وأشار راشد سويد المنصوري من سكان غياثي إلى أنه فضل الحضور في اليوم الثاني من بدء عملية الانتخابات المبكرة لمدينة زايد بدلا من الانتظار إلى يوم السبت القادم موعد افتتاح مركز الاقتراع لسكان مدينة غياثي تحسباً لوجود ازدحام أو تعرضه لأي طارئ يحول دون حضوره.

وأشاد الناخبون من سكان المنطقة الغربية بالتنظيم الجيد والاستقبال المتميز الذي يحظى به الجميع داخل لجنة انتخاب المنطقة الغربية، حيث يستغرق الزمن الذي يقضيه الناخب لإتمام عملية التصويت أقل من دقيقتين، حيث وفرت اللجنة مساعدين لشرح عملية التصويت واختيار مرشحهم لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد علي سالم المنصوري أنه سعيد بمشاركته في الانتخابات في اليوم الثاني بعد أن حالت ظروفه في الحضور أمس الأول للمشاركة في اختيار المرشح الذي يراه الأفضل للمنطقة الغربية.

وأضاف المنصوري أنه لم يجد صعوبة في التعامل مع جهاز التصويت رغم قلة خبرته ومعرفته بالأجهزة الحديثة نظراً لكبر سنه، حيث حضر شخص من داخل اللجنة شرح له آلية الاختيار وبالفعل اخترت مرشحي المفضل خلال دقائق معدودة. وأشاد سعيد العامري باللجنة المنظمة والمشرفين على الانتخابات الذين يسعون للتسهيل على جميع الناخبين، موضحا أنه حضر خصيصاً مساء أمس من السعودية، حيث يتواجد بالقرب من إبله التي ترعى هناك من أجل المشاركة في هذا العرس الديمقراطي الكبير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض