• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وفد من «دبي للمعاقين» يزور جرحى القوات المسلحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

قام وفد من ‬نادي ‬دبي ‬للمعاقين بضم عدد ‬من ‬إدارييه ‬ولاعبيه، ‬بزيارة ‬للمصابين ‬والجرحى ‬من ‬أبناء ‬قواتنا ‬المسلحة، ‬في ‬مستشفى ‬زايد ‬العسكري ‬بأبوظبي، من ‬المشاركين ‬ضمن ‬قوات ‬التحالف ‬العربي ‬في ‬عملية ‬إعادة ‬الأمل ‬ودعم ‬الشرعية ‬في ‬اليمن، ‬واطمأنوا ‬على ‬صحة ‬المصابين، ‬وقدموا ‬لهم ‬باقات ‬الزهور، ‬داعين ‬الله ‬لهم ‬بالشفاء ‬العاجل.

ترأس الوفد عبدالله حسن الإداري العام لنادي دبي للمعاقين، ومجموعة من لاعبي النادي يتقدمهم البطل الأوليمبي محمد خميس خلف، ونقلوا لهم تعازي جميع أعضاء النادي، لشهداء الوطن، من رجال القوات المسلحة البواسل، وتمنياتهم بالشفاء العاجل لكافة المصابين والجرحى، معبرين عن اعتزازهم بما قدموه من تضحيات وبطولات عظيمة، في الدفاع عن الحق والواجب ونصرة إخوانهم في اليمن.

وأكد عبدالله حسن، أن زيارة الجرحى والمصابين واجب وطني لرجال شرفوا بلدهم وأمتهم متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة إلى أهلهم وذويهم في أسرع وقت. مضيفاً: إن هذه الزيارة ستنعكس على اللاعبين بما يعزز وعيهم وانتماءهم لوطنهم وولاءهم لقيادته، وستمثل حافزاً لهم للعمل الجاد لإعلاء شأن الإمارات.وأشاد بطل الإمارات الأوليمبي محمد خميس خلف، بما قدمه أبطال القوات المسلحة من بطولات وتضحيات دفاعاً عن الحق والشرعية، موجهاً التحية والتقدير لأسر الشهداء والجرحى. من جانبهم، ثمن المصابون الزيارة، وأعربوا عن سعادتهم بها لتأكيدها تلاحم جميع أبناء الوطن خلف قيادته الرشيدة، مؤكدين أن معنوياتهم مرتفعة، واستعدادهم للعودة من جديد إلى خدمة الوطن والدفاع عن مقدراته ومكتسباته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض