• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  12:01     مسؤول أميركي يتوقع تراجع إدارة ترامب عن قواعد بيئية أقرها أوباما         12:18     إصابة فلسطينيين اثنين إثر انفجار عرضي بقطاع غزة         12:19     مكلروي يستنكر الانتقادات الموجهة إليه بسبب اللعب مع ترامب         12:20    متحدث باسم المعارضة السورية في جنيف: مناخ المحادثات لا يدعو للتفاؤل ... ولا مكان لـ"مجرم" في مستقبل سورية    

ينطلق السبت المقبل في مركز دبي التجاري العالمي

«جيتكس شوبر 2015» يتيح أحدث الهواتف الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

من المتوقع أن تنمو مبيعات الهواتف الذكية في الشرق الأوسط وأفريقيا لتصل إلى 23,5 مليار دولار بحلول عام 2020، وفقاً لشركة «يورومونيتور إنترناشونال» للأبحاث، وذلك في ضوء النمو القوي الحاصل في قطاع الاتصالات، وما يصاحبه من اتساع مجموعة الخيارات المتاحة من الهواتف الذكية التي تناسب جميع الميزانيات، وهي الخيارات التي تستعد الدورة الخامسة والعشرون من معرض «جيتكس شوبر» لتقديم أحدثها بأفضل الأسعار إلى جمهور المتسوقين في حدث التقنيات الاستهلاكية الأكبر والأكثر إثارة للاهتمام في المنطقة.

ويقام الحدث المرتقب على مدى ثمانية أيام بين 3 و10 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، مقدّماً صفقات ممتازة على الهواتف الذكية التي تبتكرها أشهر شركات التقنية العالمية وتبيعها كُبرى شركات التجزئة الإقليمية. وتشمل القائمة الطويلة من الأجهزة الذكية التي سوف تُعرض في «جيتكس شوبر» هذا العام، الهاتف «إكسبيريا Z5» من «سوني»، والجهاز الجديد «جالكسي تاب S2» والساعة الذكية «جير S2» وكلاهما من «سامسونج».

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لحدث «جيتكس شوبر»، إن الهواتف الذكية أصبحت «أجهزة حاسوب يمكن حملها بالجيب، تتيح لنا البقاء على تواصل والاتصال بالإنترنت والتفاعل المباشر مع العلامات التجارية ومقدمي الخدمات والشبكات الاجتماعية»، مؤكدة أنها سرعان ما تتحول من مجرَّد أجهزة كمالية يحلو اقتناؤها إلى أدوات ضرورية لإدارة شؤون العمل والحياة اليومية.

وأضافت: «أصبح اقتناء الهواتف والأجهزة الذكية أسهل بفضل الأسعار المناسبة والخيارات الواسعة التي سوف تتيحها الدورة الاحتفالية الخامسة والعشرون من معرض جيتكس شوبر».

وقال سي بوروشوثمان، المدير الأول لقسم تسويق منتجات التصوير والمنتجات التنقلية لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات، إن شركته تسعى سعياً حثيثاً بالتعاون مع «جيتكس شوبر» لتلبية احتياجات عملائها، مقدِّمة لهم أحدث التقنيات بأكثر الأسعار جاذبية، وقال: «سوف تتاح الفرصة أمام المتسوقين هذا العام لتجربة أحدث التقنيات القابلة للارتداء والهواتف الذكية، والتي تشمل «جالكسي نوت 5» و«جالكسي S6 إيدج بلس» والجهاز اللوحي الجديد «جالكسي تاب S2»، كما يسعدنا الإعلان عن أن الساعة الذكية «جير S2» ستُعرض في «شوبر» لأول مرة على مستوى المنطقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا