• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ياس ووتروورلد» تستضيف مونديال التزلج على الأمواج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يستعدّ أبطال رياضة التزلج على الأمواج من جميع أنحاء العالم لمنافسات مُحتدمة في بطولة العالم للتزلّج على الأمواج التي تستضيفها ياس ووتروورلد أبوظبي للسنة الثالثة على التوالي، وستُقام البطولة يومي 6 و7 نوفمبر المقبل، حيث ستشهد أبوظبي منافسة 14 دولة.

ومن المتوقع أن تشهد أقوى المنافسات حيث تمكّن الفريق الإماراتي من الفوز بلقب بطل العالم السنة الماضية، وكانت تلك المرّة الأولى له في تاريخ هذه البطولة التي بدأ تنظيمها قبل سبعة أعوام، ويضمّ الفريق الإماراتي المواطنين حُميد عبيد ومحمّد ابراهيم درويش إلى جانب ماكس سوكولوف وجينيفر موهيرهوف وبطل العالم حالياً كلايتون باركر، ويخضع اللاعبون جميعاً لتدريب صارم في الدورات التدريبية الأسبوعية التي تقوم بها ياس ووتروورلد استعداداً للبطولة والمحافظة على اللقب.

وقال تيم مو، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: نحن فخورون جدّاً باستضافة البطولة للسنة الثالثة على التوالي، كما نعتزّ ونفتخر باستضافة فريق الإمارات، أبطال الوطن وأصحاب اللقب حالياً متمنين لهم النصر والتوفيق.

وأضاف: مع هذا العدد من الدول المشاركة وازدياد عدد المشاركين في الدورات التدريبية أسبوعياً، تكتسب رياضة التزلّج على الأمواج أهمية متزايدة كرياضة ذات شعبية واسعة هنا في الدولة.

ومن جهته قال كلايتون باركر، المدرّب المحترف لدورات التزلج على الأمواج في ياس ووتروورلد وبطل العالم الحالي: إنّنا متشوّقون جداً لبطولة 2015 وكنّا نتمرّن جيّداً على «بابلز باريل» وهو أضخم حوض للأمواج الاصطناعية في العالم، حرصاً على أنّ نكون على أتمّ الاستعداد لانتزاع اللقب للمرّة الثانية على التوالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا